المنبر الاعلامي الحر

شاهد… علاقة ما يسمى بالإئتلاف المدني لبناء السلام بالمخابرات الأمريكية

شاهد… علاقة ما يسمى بالإئتلاف المدني لبناء السلام بالمخابرات الأمريكية

يمني برس/

كشف الجاسوس الذي جندته المخابرات الأمريكية في اليمن محمد الوزيزة تفاصيل مهمة حول علاقة ما يسمى بالإئتلاف المدني لبناء السلام بالمخابرات الأمريكية.

وفي إعترافات جديدة لخلية التجسس الأمريكي في اليمن قال الوزيزة أنه خلال العام الفين وسبعة عشر وثمانية عشر تم إنشاء عدد عشر منظمات ضمن ائتلاف واحد سمي  بالائتلاف المدني لبناء السلام.
وكشف الوزيزة عن المنظمات التي كانت  عضوة في الائتلاف المدني لبناء السلام وهي (منظمة شباب بلا حدود في تعز منظمة سد مارب في محافظة مارب منظمة صناع الغد في عدن ومنظمة مركز اليمن للدراسات في عدن مؤسسة بن حبريش في حضرموت مؤسسة بيت التنمية في حضرموت مؤسسة وما في إب مؤسسة خديجة في إب مؤسسة مدرسة السلام ومنظمة مدرسة السلام في صنعاء ومنظمة القيادات الشابة.)
وأكدت الإعترافات أن  منظمة PILPG  قامت بتنظيم عدد 6 ورش  في عمان الأردن كل ورشة مدتها 3 أيام  وكان عادة هذه الورش  2 من كل منظمة عضوة في الإئتلاف.

وأوضحت الإعترافات الأخيرة لمحمد الوزيزة أن السكرتارية العامة للائتلاف أنشأت في 2019 حيث تقرر أن يكون مقرها في عدن  مشيرا الى ان ريهام كانت اول مدير تنفيذي للسكرتارية العامة  في الائتلاف لكنها استقالت بعد ثلاثة أشهر من تكليفها.

وأكدت أنه تم تكليف  نبراس أنعم بعمل المدير التنفيذي للسكرتارية العامة للائتلاف المدني للسلام والذي عمل على استكمال إنشاء المقر وفتح حساب بنكي

واشار الوزيزة الى ان نبراس قام بالتواصل مع شركة كاميناكس والتي حدثته عن مشروع مدته ثلاث سنوات ستقوم بتنفيذه المنظمات ذات العضوية في الائتلاف.

وقال جاسوس المخابرات الأمريكية محمد الوزيزة ان نبراس أنعم استقال من المدير التنفيذي للسكرتارية العامة للإتلاف المدني للسلام وتم تكليف  سارة الفائق خلفا له التي  استقالت من مؤسسة رنين.

واكدت الإعترافات التي بثتها الأجهزة الأمنية مساء اليوم الأحد ان المنظمات ذات العضوية في الائت

لاف المدني للسلام كانت المنفذة لأنشطة مشروع آبي مبيننا أن منظمة PILPG كان لها اهتمام أكثر بالائتلاف المدني للسلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com