المنبر الاعلامي الحر

ورشة للكادر التعليمي بصنعاء الجديدة

ورشة للكادر التعليمي بصنعاء الجديدة

يمني برس/

بدأت في مديرية صنعاء الجديدة ، محافظة صنعاء، ورشة للكادر التعليمي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، والتعبئة والاستنفار نصرة للشعب الفلسطيني، تحت شعار ” وأعدوا لهم ماستطعتم من قوة”.

تهدف الورشة التي ينظمها على مدى أسبوعين مكتب التربية بالمديرية، تعزيز الهوية الإيمانية، ودور القطاع التربوي في التوعية بقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وفي الورشة أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار، أهمية ترسيخ الثقافة القرآنية والجهادية في أوساط المجتمع التربوي والطلابي والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وقوى الطغيان والاستكبار العالمي، وفضح مؤامراتهم وما يرتكبونه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن هذه الورشة تأتي ترجمة للموجهات التي وضعها قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لمساندة الشعب الفلسطيني والتعبئة وتنفيذ الأنشطة، حاثاً التربويين على أن يبنوا في نفوس طلابهم عظمة القرآن الكريم والجهاد في سبيل الله وكرامة وعزة الإسلام.

من جانبه نوه مدير التربية بالمديرية فهد مرشد، بموقف أبناء اليمن الثابت والداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومساندتهم في معركتهم التحررية ضد كيان العدو الصهيوني المحتل.

إلى ذلك اطلع عمار ومدير التربية بالمديرية على سير العملية التعليمية، ومدى انضباط الكادر التربوي والطلبة بمدارس الشروق بمركز المحافظة.

وحث على ضرورة إلتزام الكادر التربوي والتعليمي في كافة مدارس المحافظة، وتحقيق الهدف من العملية التعليمية في مواجهة مخططات العدوان الرامية إلى إيقاف التعليم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com