المنبر الاعلامي الحر

إقرار الخطة التشغيلية لوزارة العدل للعام الجديد

إقرار الخطة التشغيلية لوزارة العدل للعام الجديد

يمني برس/

أقرّ مجلس وزارة العدل، في اجتماعه اليوم، برئاسة وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي نبيل العزاني، الخطة التشغيلية للعام 1446هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلي الوزارة لقطاعي الشئون المالية والإدارية، القاضي أحمد الكحلاني، والتخطيط والبنى التحتية، فهد با وزير ، التقرير التقييمي لإنجازات الوزارة خلال العام 1445هـ، وما تعثر مما تضمنته الخطة، وأسباب التعثر ومقترحات المعالجة.

وخلال الاجتماع، أوضح وزير العدل أن الوزارة حرصت خلال إعداد الخطة التشغيلية للعام الجاري على تحديد أهداف استراتيجية تنسجم مع واقع العمل وبالاعتماد على المرجعيات الثلاث المحددة في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والمسار العاجل للإصلاحات القضائية والأولويات العشر العاجلة لإصلاح القضاء.

وأكد الحرص على رفع فاعلية الإدارة القضائية لتطوير العمل الإداري والتنظيمي والإجرائي وسد الفجوات والرفع من مستوى التأهيل والتطوير بهدف الارتقاء بالأداء في مختلف قطاعات الوزارة.

وحث القاضي العزاني كافة القطاعات على بذل المزيد من الجهود والعمل بوتيرة عالية لإنجاز أنشطة الخطة التشغيلية للوزارة.

وثمن الجهود المبذولة من قيادة وكوادر مختلف قطاعات الوزارة لتحقيق أنشطة الخطة السنوية للعام 1445هـ بالرغم من شحة الإمكانات والتحديات القائمة نتيجة الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

حضر الاجتماع مديرو الإدارات العامة بديوان الوزارة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com