المنبر الاعلامي الحر

مناقشة سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

مناقشة سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

يمني بر س/

ناقش وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني، مع أمين عام محلي محافظة المحويت، الدكتور علي الزيكم، سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحويت عبدالغني القطمة، إلى مخرجات محضر اجتماع مجلس إدارة المؤسسة لاعتماده والمصادقة عليه من قبل وزير المياه والبيئة ومنها اعتماد خطة الاحتياجات الطارئة للمؤسسة وفروعها ليتم رفعها للمانحين والداعمين كونها احتياجات طارئة.

كما تم مناقشة آلية التوسع بإنشاء فروع جديدة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة، وإجراءات فصل فرع المدينة عن المؤسسة واعتماده منطقة يتبع المؤسسة ومتابعة صدور قرار الحوض المائي بالمحافظة وكذا اعتماد التوصيف الوظيفي للمؤسسة.

وأكد الوزير الشرماني، الحرص على دعم المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة لتأدية واجبها في تحسين خدمات مياه الشرب للمواطنين ورفع معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

بدوره ثمن أمين عام محلي المحويت ومدير المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة، حرص قيادة وزارة المياه والبيئة واهتمامها بتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com