المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: صمود وثبات الشعب الفلسطيني يقدم “درساً” للعالم أجمع

يمني برس|
أكد السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي-يحفظه الله- أن الأخوة المجاهدين في فلسطين يقدمون النموذج الأرقى في صفوف الأمة ويدافعون عن كرامة وعزة وشرف الأمة.

وتطرق السيد القائد في خطابه اليوم الخميس بشأن آخر المستجدات في معركة طوفان الأقصى إلى مسار العمليات البطولية التي يسجلها المجاهدون في فلسطين بمشاركة كل فصائل المقاومة، في تأكيد على ثبات المجاهدين، واستمرار عملياتهم الموجعة للعدو، والتي كان أبرزها هذا الأسبوع قصف “تل أبيب” بالصواريخ، يافا المحتلة.

وقال السيد القائد: “عمليات القصف بالهاون والصواريخ من ضمنها القصف بالصواريخ إلى ما يسميه العدو “تل أبيب”، لها دلالة كبيرة، في الوقت الذي يتوقع فيه العدو أنه قد أنهى كتائب القسام، وأوصلها إلى مرحلة العجز، فالاستمرار بالقصف الصاروخي إلى “يافا”، هو نجاح كبير في حد ذاته، لافتاً إلى أن استمرار عمليات سرايا القدس جنباً إلى جنب مع كتائب القسام في التصدي للعدو الصهيوني، يعد كذلك انجازاً.

وأكد السيد القائد أن ثبات الشعب الفلسطيني، هو درس كبير لكل الأمة، فذلك المستوى من الثبات والتمسك بالقضية، والصبر والتحمل في سبيل الله، هو درس للأمة التي تتخاذل عن أبسط الخطوات العملية”، منوهاً إلى أن “ثبات الشعب الفلسطيني عظيم”.

وعرج السيد القائد إلى انتهاكات العدو، مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي يكرر بشكل مستمر اقتحام المسجد الأقصى، والاستهداف للمقدسات، منوهاً إلى أن “اقتحام الأقصى الشريف هو تذكير للمسلمين جميعاً بمسؤوليتهم، لأن تلك المقدسات هي كل المسلمين، والمسجد الأقصى والقدس هو من مقدسات المسلمين جمعياً في كل أنحاء الأرض، وعليهم مسؤولية أمام الله، وتجاه الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية هناك”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com