المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: الرد آت على الاعتداء الصهيوني على الحديدة والمساعي الأمريكية لاحتوائه فاشلة

يمني برس|
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن الرد على الاعتداء الصهيوني على الحديدة آت والمساعي الأمريكية لاحتوائه فاشلة.

وأضاف السيد القائد في خطابه الأسبوعي بشأن آخر المستجدات في معركة طوفان الأقصى اليوم الخميس إن ” الرد هو التزام صادق من صادقين جُرِّبوا في صدقهم بالقول والفعل وهو ضرورة عملية لردع العدو، وأن الرد على العدو هو قرار استراتيجي وضرورة فعلية لردع العدو الإسرائيلي المجرم واللئيم والجريء على ارتكاب الجرائم”.

وأشار السيد القائد إلى أن الأمريكي يبذل كل جهده لاحتواء الرد بخطوات سياسية ومنها الحديث عن حوار ومفاوضات والتحذير من التأثير عليها، لافتاً إلى أن “الحشود الأمريكية لقطع بحرية والمجيء بطائرات إلى قواعد أمريكية في البلدان العربية لا يمكنه إلغاء القرار بالرد، وأنه مهما كانت مساعي احتواء الرد فهي فاشلة والقرار حتمي من كل جبهات الإسناد”.

كما أشار قائد الثورة إلى أن “تأخير الرد يأتي في سياق عملي ليكون الرد موجعا للعدو وفي مقابل حالة النفير الأميركية لإعاقته، كما أن التأخير له تأثير عملي على العدو ولم يسبق أن كان في مثل هذه المرحلة من الخوف كإلغاء الرحلات الجوية”.

وتابع السيد القائد” رغم الضخ الإعلامي المشكك من قبل الأعداء فالرد آت آت آت حتماً وبكل تأكيد ولا يجب لأحد الالتفات لذلك “.

وأوضح السيد القائد بأن هناك أكثر 400 ألف متخرج من الدورات العسكرية ،والمئات من الأنشطة والعروض العسكرية خلال الفترة الماضية مؤكدا بالقول “أنه طالما استمر العدوان على الشعب الفلسطيني والحصار سنواصل عملياتنا العسكرية والأنشطة الشعبية كمهمة جهادية مقدسة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com