المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: نفذنا هذا الأسبوع 21 عملية بصواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة وزوارق بحرية

يمني برس |
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أننا في جبهة اليمن نفذنا هذا الأسبوع 21 عملية بصواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة وزوارق بحرية، فيما نفذ العدو الأميركي هذا الأسبوع 5 غارات في منطقة الحديدة، و أن أنشطة الشعب اليمني الداعمة لغزة مستمرة ولم تتأثر.

وكشف السيد القائد في خطاب له حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية اليوم الخميس، أن عدد السفن المستهدفة لارتباطها بالعدو الإسرائيلي ولانتهاكها لقرار الحظر بلغ 182 سفينة.

وأوضح السيد أن الولايات المتحدة الأمريكية مشاركة فيما يجري في غزة وستكون شريكا في العدوان على أي بلد عربي وإسلامي، مضيفا أنه ليس من اللائق أن تخلو الساحة الإسلامية والعربية من الخروج الشعبي المتضامن مع الشعب الفلسطيني بينما يستمر التفاعل في بلدان غير إسلامية.

وقال السيد القائد “أن الدافع للخروج الشعبي في البلدان البعيدة هو دافع إنساني، بينما شعوبنا يربطها مع الشعب الفلسطيني انتماء إسلامي وقيم مشتركة وأمن قومي”.

وأضاف ” يفترض بشعوبنا أن تكون أكثر اهتماما وتفاعلا وأكثر وعيا وإحساسا بالمسؤولية الإنسانية والدينية والأخلاقية، موضحا أنه يتجلى التفاعل الكبير في بلدنا بحجم الخروج الأسبوعي المليوني وكثافة الأنشطة التي هي بمئات الآلاف”.

ولفت إلى أن تحرك الشعب المغربي مستمر وعلى نقيض الموقف الرسمي الذي هو عميل وخائن ومتواطئ مع العدو الإسرائيلي، مضيفا أن النظام المغربي رفع من مستوى تعاونه الاقتصادي مع العدو الإسرائيلي، وهذا شيء مؤسف جدا.

وأوضح السيد القائد إن المسؤولية على علماء الدين والمتنورين كبيرة لتبصير الأمة وتوعيتها بخطورة التخاذل عن نصرة الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الرئيس الكولومبي منع تصدير الفحم من بلاده للعدو الإسرائيلي لتجنب المساهمة في مأساة الشعب الفلسطيني، بينما أنظمة عربية تصدر الفواكه والمواد الغذائية للعدو.

وقال السيد القائد” نتنياهو لم يحظ بالحفاوة والتصفيق في الكونجرس على جرائمه بل عاد بالمزيد من الدعم العسكري والسياسي ليزيد من جرائمه، لافتا إلى أن في بعض الأنظمة العربية معاقبة بالسجن والتغريم والتعذيب والنفي أحيانا لمن يتعاطف مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه”، مضيفا” أن العملية الاستشهادية في “تل أبيب” يافا المحتلة وعودة هذه العمليات هي خطوة موفقة ولها أهميتها الكبيرة”.

وفيما يتعلق بجبهة حزب الله أكد السيد القائد إنها مستمرة وساخنة والعدو الإسرائيلي يعترف بخسائره البشرية والتأثير الكبير لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com