المنبر الاعلامي الحر

حزب الله تدك قوات العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

حزب الله تدك قوات العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

يمني برس/

 نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الأربعاء، عدة عمليات عسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وفي عدة بيانات أوضحت المقاومة أنها شنت هجوماً جوياً بمسيّرة انقضاضية على المقر المستحدث للّواء الغربي جنوب مستعمرة يعرا ‏مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباطه وجنوده وأصابت أهدافها بدقة، ‏ وذلك دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‏الاعتداء الذي طال منطقة البقاع ليل الثلاثاء. ‏

واستهدف المجاهدون موقع رويسات ‏العلم، والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية  موقع بياض بليدا ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.‏

وقصفت المقاومة أكثر من مرة، مبانٍ يستخدمها جنود العدو في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، موضحة أن العمليات جاءت‏ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‌‌‏‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الأمنة.

وفي السياق، بث الإعلام الحربي لحزب الله مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية أجهزة تجسّسيّة في مواقع الراهب والعبّاد وحدب يارون التابعة لجيش العدو الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com