المنبر الاعلامي الحر

وقفة طلابية بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

وقفة طلابية بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

نظمت وحدة التعليم الجامعي وجامعة الرازي وكليات المنار وابن حيان وصرح المستقبل بمحافظة حجة وملتقى الطالب الجامعي، اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.
واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت العربي والإسلامي المخزي تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة.
وأكدوا الجهوزية الكاملة لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للأشقاء في فلسطين والمظلومين والمستضعفين في غزة والتضحيات الجسيمة دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وفي الوقفة أكد رئيس الوحدة الأكاديمية بالمحافظة، الدكتور عبدالله عضابي، الرفض والاستنكار للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة. وأكد جهوزية منتسبي الجامعات والكليات لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي.
وطالب أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة وإيقاف المجازر الوحشية.
وأكد الدعم لكافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.
وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه عميد كلية صرح المستقبل الدكتور عباس الهادي بأشد العبارات ما يتعرض له الأشقاء في غزة من إبادة جماعية من قبل الصهاينة وارتكاب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال.
وأكد الاستمرار في مسار الجهاد باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو والاستمرار في نصرة الأقصى مهما كانت التضحيات في سبيل الله.. مستنكرا تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com