المنبر الاعلامي الحر

انتفاضه شعبية في المكلا ضد الاحتلال الإماراتي ومرتزقته

انتفاضه شعبية في المكلا ضد الاحتلال الإماراتي ومرتزقته

حضرموت- يمني برس

شهدت مدينة المكلا بحضرموت المحتلة شرقي البلاد. صباح اليوم الأربعاء احتجاجات شعبية غاضبة على ممارسات المحتل الإماراتي وعُملائها ومرتزقتها في المدينة..

حيث قام عشرات المواطنين بقطع الطرقات الرئيسية وأغلقوا المحلات التجارية وأحرقوا الإطارات رفضاً لتدهور الخدمات في المدينة.

وتشهد مدينة المكلا منذ أيام حالة من الإحتقان والغضب الشعبي العارم على تواجد ممارسات وتعسفات المحتل الاماراتي وعسكرتها للمدينة وتحويلها الى قاعده عسكرية وسجون سرية ما تسبب في انهيار شبه تام للخدمات..

ويمارس المحتل الاماراتي شتى انواع الظلم على المواطن الحضرمي من التسلط والتعذيب والزج في السجون ومحاصرته وحرمه من كسب العيش بسهوله ما ادى الى ارتفاع معدلات البطالة وانعدام فرص العمل للمواطنين.

وتوقع مراقبون توسع الاحتجاجات ستتوسع أكثر وأكثر لتشمل مناطق حضرموت بأكملها

وكانت مديرية غيل باوزير شهدت أمس احتجاجات طلابية بخروج المآت من الطلاب الى شوارع المدينة في تظاهرة حاشدة كبيرة منددة بتردي الأوضاع الخدمية والمعيشية.

وكان صيادون في مينة الشحر قاموا بقطع خطا دوليا يربط حضرموت بسلطنة عمان ومنعوا الحركة للسيارات والقاطرات احتجاجا على تعسفات المحتل الاماراتي في منعهم من دخول البحر لمزاولة نشاطه اليومي في الصيد وكسب رزقهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com