المنبر الاعلامي الحر

16 عملية لحزب الله ضد مواقع وانتشار قوات العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

16 عملية لحزب الله ضد مواقع وانتشار قوات العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

لبنان- يمني برس-وكالات

صعد حزب الله اللبناني، خلال الساعات الماضية، من وتيرة عملياتها العسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وذلك دعما وإسنادا لقطاع غزة الصامد ولمقاومته الباسلة والشريفة.

وفي 16 بيانا منفصلا، أمس الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء، أوضحت المقاومة الإسلامية اللبنانية، أن المجاهدين شنوا هجوما جويا بمسيرة انقضاضية على تجمع ‏لِجنود العدو في محيط موقع المطلة.

 وبالأسلحة الصاروخية استهدف المجاهدون تموضعات لِجنود العدو في محيط ‏موقع المطلة أكثر من مرة، وكذلك استهدفوا مرابض مدفعية ‏العدو في الزاعورة، وانتشارا لجنود العدو في محيط ثكنة متات، وموقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، موقعين إصابات مباشرة.

وقصفت مدفعية المقاومة موقع بركة ‏ريشا الصهيوني، كما استهدفت المقاومة موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الرشاشة وإصابته إصابة مباشرة.

واستهدف المجاهدون ثكنة راميم، وثكنة راموت نفتالي بِصليةٍ من صواريخ ‏الكاتيوشا، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدات حولا وبليدا ‏وكفرشوبا.

واستهدفت المقاومة مبانٍ يستخدمها ‏جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، كردٍ على الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدتي ‏العديسة والطيبة.

وأوضحت المقاومة أنه بعد متابعة ‏ومراقبة لِقوات العدو في موقع بياض بليدا وبعد رصد حركة لِجنوده، استهدفها مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وبعد مراقبة ‏ومتابعة لِقوات العدو في موقع راميا وعند رصد تجمعاً لِآلياته داخل الموقع، استهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بالصواريخ الموجهة وأصابوها بشكلٍ مباشر ‏مما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، وعند دخول قوة إسناد إلى الموقع استهدفها المجاهدون ‏بِقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مؤكدة.‏

كما رصدت المقاومة رصد تحرك لِمجموعة من جنوده في محيط ‏الموقع، واستهدفتها فجر اليوم الثلاثاء بالأسلحة المناسبة موقعة ‏فيها إصابات مؤكدة.

وبعد رصدِ هدفٍ ‏للعدو في محيط موقع العباد، استهدفه ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏بِصاروخ موجه أصابه بشكلٍ مباشر.‏

ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية، اليوم، مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com