المنبر الاعلامي الحر

حزب الله يشل مطارات العدو وشركات طيران تعلق رحلاتها

حزب الله يشل مطارات العدو وشركات طيران تعلق رحلاتها

فلسطين المحتلة- يمني برس- متابعات

علقت خطوط جوية متعددة، اليوم الثلاثاء، رحلاتها من وإلى كيان العدو الصهيوني، إثر تصعيد الحرب في الجبهة الشمالية مع لبنان.

وأوقفت الخطوط الجوية البريطانية، والآذرية، وشركة “ويز إير” رحلاتها من وإلى الكيان على خلفية التصعيد مع لبنان، بحسب ما كشفته القناة  الـ 12 الصهيونية.

وأشارت القناة الصهيونية إلى أن شركة “فيزير” العملاقة، منخفضة التكلفة، ألغت رحلاتها إلى الكيان من جميع وجهاتها في القارة الأوروبية.

واعترفت وسائل إعلام صهيونية أن عددا من شركات الطيران الأخرى أعلنت اليوم عن إلغاء رحلاتها من وإلى الكيان، وهي: “ويز”، “إيفيريا”، “بريتش آيروايز”و”أذربيجان آيرلاينز”.

ويتزامن إلغاء رحلات الطيران مع تصعيد العدوان الصهيوني على لبنان، ورد حزب الله على العدو.

وواصل العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، غاراته المكثفة على مناطق مختلفة في لبنان، مستهدفا المنازل والمباني السكنية، موقعا مئات الشهداء والجرحى.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على الجنوب والبقاع وبعلبك منذ فجر أمس الاثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء إلى 500 شهيد و1645 جريحًا، مبينةً أن من بين شهداء العدوان الصهيوني، 35 طفلاً و58 سيدة.

وردا على ذلك تواصل المقاومة اللبنانية قصفها لقواعد العدو منذ أمس الاثنين، وأعلن “حزب الله”، صباح اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ 6 عمليات استهدفت قواعد ومطارات عسكرية صهيونية فجرًا، باستخدام صواريخ فادي 1 وفادي 2.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com