المنبر الاعلامي الحر

عروض شعبية في حجة: أبناء الوطن يتأهبون للدفاع عن القضية الفلسطينية

يمني برس |
شهدت محافظة حجة، اليوم، احتفالات بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، حيث أقيمت عروض شعبية متعددة في مديريات وشحة وشرس والمغربة، تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

شارك في هذه العروض أكثر من 3200 من خريجي الدورات العسكرية من منتسبي قوات التعبئة، مرددين شعارات الحرية والبراءة من أعداء الإسلام، ورافعين رايات الحرية والعلمين الفلسطيني واليمني. كما أكدوا الجهوزية التامة لدعم القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” تحت قيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأعرب المتحدثون، بحضور مديري المديرية ونواب المسؤولين، عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 سبتمبر من إنجازات ومكاسب، وأكدوا أهمية الحفاظ على هذه المكتسبات والاستعداد لتقديم التضحيات الغالية. كما تم الإشارة إلى استعداد أبناء المديريات لبذل الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة، مع دعوة الجميع للالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” لتعزيز القدرات استعداداً لمواجهة التحديات المقبلة.

واستعرض المشاركون المهارات التي اكتسبوها من الدورات العسكرية، معبرين عن عزمهم على المضّي في درب الشهداء والدفاع عن الحق في مواجهة الباطل، مما يعيد القوة والمكانة لأهل الحكمة والإيمان في الساحتين العربية والإقليمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com