المنبر الاعلامي الحر

الضالع .. عرض شعبي احتفالاً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر ودعماً لفلسطين

يمني برس |
شهدت منطقة حجاج بمديرية جبن في محافظة الضالع اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، في خطوة تعبيرية للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

رفع المشاركون في العرض العلمين اليمني والفلسطيني، وترددت في أرجاء المكان شعارات الحرية وعبارات النصر للأقصى وفلسطين، في تأكيد على وقوفهم إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادهم للدفاع عن المقدسات بكل ما يملكون.

وخلال العرض، أشار القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري إلى أن ثورة 21 سبتمبر تجسد معاني الحرية والاستقلال، قائلًا إنها أخرجت الوطن من بوتقة الوصاية والارتهان إلى شاطئ الحرية ومصدر القرار. لفت الشغدري إلى أن الثورة أفشلت المخططات الخارجية ومرتزقة الداخل الذين يسعون لتمزيق البلاد خدمة للعدوان، معبراً عن فخره واعتزازه بوقوف اليمن إلى جانب الأقصى وفلسطين، مشيدًا بحنكة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

كما أكد الشغدري على أن ثورة 21 سبتمبر تكمل ثورة 26 سبتمبر، مشيراً إلى أن بعض القوى قد سلبت الوطن إرادته وجعلته تحت الوصاية الدولية، مما أدى إلى إضعاف الجيش وإفشاله عن الدفاع عن الوطن.

من جانبه، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني جهوزية قوات التعبئة العامة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية قائد الثورة، مُعبرًا عن الاستعداد للدفاع عن الوطن ضد كل المؤامرات والدسائس التي يحيكها الأعداء، خدمة للعدوان الأمريكي والإسرائيلي. كما جدد المراني تفويض القيادة في اتخاذ ما تراه مناسبًا لنصرة غزة والقضية الفلسطينية.

حضر العرض وكيل محافظة الضالع ضيف الله الضبياني ومدير مديرية جبن صالح الغرباني، بالإضافة إلى حشد من المواطنين الذين أكدوا دعمهم للمقاومة والحق الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com