المنبر الاعلامي الحر

مشاهد أولية لحظة افتراس قوة الرضوان لنخبة صهيونية وآلياتها عند الحدود (صور)

مشاهد أولية لحظة افتراس قوة الرضوان لنخبة صهيونية وآلياتها عند الحدود (صور)

لبنان- يمني برس- صور

نفذ أبطال المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله  كميناً محكماً ضد مجموعة من نخبة جنود العدو كانوا يستعدون للتسلل من عديسة وكفركلا، في أول محاولة توغل للقوات الإسرائيلية في جنوب لبنان منذ إعلان “جيش” العدو الإسرائيلي، منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء، بدء عملية برية.

وأكدت مصادر إعلامية مقتل وإصابة العشرات من قوة النخبة التابعة لـ”جيش” العدو، وأن صرخاتهم سمعت في الأرجاء، فيما أقرت وسائل إعلام إسرائيلية “بمقتل جنديين وجرح 18 خلال الاشتباكات مع مقاتلي حزب الله” في محاولة منها لتقليل الخسائر التي لحقت بها في العدة والعتادة

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن قوة نيران ضخمة يطلقها حزب الله في اتجاه قوات الجيش، مشيرةً إلى تبادل عنيف لإطلاق النار بين قوة الرضوان والقوات الإسرائيلية على الحدود، بالتزامن مع الكمين الذي وقعت فيه، مشيرةً إلى أن “حزب الله يحاول ضرب تجمّعات للقوات الإسرائيلية”.

وأشارت إلى “حدث غير عادي وصعب جداً في الشمال”، تخلله “إجلاء الإصابات عند الحدود بـ 4 مروحيات على الأقل، وشنّ المروحيات والدبابات هجمات في المنطقة تغطيةً للقوات الإسرائيلية”، في إثر تصدّي المقاومة لها.

إلى ذلك أعلنت المقاومة في بيان عاجل لها قبل قليل تفجير عبوة خاصة بقوة من جنود العدو حاولت الإلتفاف على يارون وأوقعنا جميع أفرادها بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com