المنبر الاعلامي الحر

6 شهداء على الأقل بغارة إسرائيلية على مركز إسعاف وسط بيروت

6 شهداء على الأقل بغارة إسرائيلية على مركز إسعاف وسط بيروت

لبنان- يمني برس- وكالات

شن العدو الاسرائيلي غارة استهدفت مركزاً للهيئة الصحية الاسلامية في منطقة الباشورة في بيروت.

واعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة في تحديث لحصيلة غارة العدو الإسرائيلي على الباشورة حيث ارتفع عدد الشهداء إلى 6 بعد استشهاد اربعة جرحى متأثرين بإصاباتهم البالغة إضافة إلى الشهيدين اللذين قضيا فور وقوع الغارة، وتتم معالجة الجرحى السبعة  الآخرين في المستشفيات التي نقلوا إليها.

وفي السياق افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان العدو الاسرائيلي قد استُخدم خلال الغارة القنابل الفوسفورية المُحرّمة دوليا.

وتجددت الغارات الإسرائيلية على بيروت، مع الساعات الأولى، من فجر اليوم الخميس، حيث اسهدفت ثلاث غارات العاصمة بيروت وضاحيتها الجنوبية، متسببة بسقوط 6 شهداء على الأقل، باعتداء على مركز اسعاف تابع للهيئة الصحية الاسلامية، وسط العاصمة بيروت.

و استهدفت غارة إسرائيلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مركزاً للدفاع المدني، تابع للهيئة الصحية الاسلامية في منطقة الباشورة في بيروت، حيث أحدثت دويا ضخماً تردد صداه في بيروت ومحيطها.

وقد استُخدمت خلال الغارة القنابل الفوسفورية المُحرّمة دوليا، حيث انتشرت الروائح الناتجة عنها في أنحاء العاصمة. وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه “نفّذ ضربة دقيقة في بيروت”.

و صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة، تحديث جديد لحصيلة غارة العدو الإسرائيلي على الباشورة، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى ستة بعد استشهاد اربعة جرحى متأثرين بإصاباتهم البالغة إضافة إلى الشهيدين اللذين قضيا فور وقوع الغارة، وتتم معالجة الجرحى الثمانية الآخرين في المستشفيات التي نقلوا إليها.

وفي الضاحية الجنوبية لبيروت، أفيد أنّ العدوان الاسرائيلي استهدف مبانٍ سكنية في كل من حي الأميركان و معوض، وذلك من دون أي انذار مسبق.

وكانت الليلة الماضية، شهدت واحدة من أعنف ليالي القصف على الضاحية الجنوبية لبيروت، التي تعرضت لعشرات الغارات، متسببة بتدمير مبانٍ سكنية عديدة.

المصدر: موقع المنار +مواقع

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com