المنبر الاعلامي الحر

وزير خارجية إيران: بلدنا تقف خلف المقاومة وسنرد بقوة على أي تهديد

وزير خارجية إيران: بلدنا تقف خلف المقاومة وسنرد بقوة على أي تهديد

إيران- يمني برس- وكالات

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الثلاثاء، أن إيران ستقف خلف المقاومة بكل ما أوتيت من قوة، وأنها سترد بقوة على أي تهديد.

وخلال ملتقى “طوفان الأقصى.. بداية نصر الله” قال عراقجي: لا شك أن عملية طوفان الأقصى، كما قال السيد الخامنئي، ألحقت بالعدو هزيمة مريرة للمرة الأولى، مشيرا إلى أن معركة طوفان الأقصى أكدت أن الشعب الفلسطيني سيتمكن من تقرير مصيره.

وأضاف: والنقطة الأخرى هي الصلابة والقوة الإسلامية، والتي مع تشكيل جبهة مشتركة جعلت القوة الإسلامية واضحة بطريقة أدت إلى تغيير في ميزان التهديدات التقليدي على الساحة الدولية.

وتابع: اليوم أيادي المقاومة الإسلامية ممتلئة بفضل جهود كل المقاتلين الأقوياء وأصبحت شجرة طيبة، لقد عزز الاستشهاد أسس المقاومة، وستبقى الحكومة على العهد الثابت في تحرير القدس الشريف.

وأردف بقوله: إن وعد عملية الصادق أظهرت عزم إيران بشكل جيد بحيث يعلم الجميع أن إيران سترد بقوة على أي تهديد، مؤكدا أن إيران ستقف خلف المقاومة بكل ما أوتيت من قوة ولا ينبغي لأحد ألا يشك في ذلك.

واستطرد: إن المقاومة شهدت خلال السنوات الماضية منعطفات كثيرة، لكنها استمرت في طريقها أكثر فأكثر مقاومة في كل مرة. وننصح الكيان الصهيوني بعدم اختبار إرادة إيران.

وتوعد عراقجي كيان العدو بأنه في حالة وقوع أي هجوم، سيكون ردنا أكثر قوة من ذي قبل، مضيفا نحن نراقب كل خطوة بدقة ولا نتردد في الرد، وأي هجوم على البنية التحتية الإيرانية سيقابل برد أقوى، وقد اختبروا دقة وقوة صواريخنا.

وحذر الكيان الصهيوني ألا يعبث مع قدرات بلاده، مؤكدا أنها لن تتردد ولن تتأخر في الرد، مشددا على أن الصهاينة يعلمون أن صواريخنا يمكنها الوصول إلى كل أهدافها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com