المنبر الاعلامي الحر

بصليات من الصواريخ.. حزب الله يستهدف تحركات العدو في المواقع والمستوطنات الحدودية

بصليات من الصواريخ.. حزب الله يستهدف تحركات العدو في المواقع والمستوطنات الحدودية

حيث قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس 10-10-2024 مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في بيت هلل بصلية صاروخية، وتجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في معيان باروخ بصلية صاروخية.

وعند الساعة 11:15 من صباح اليوم استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في كفرجلعادي بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:45 من قبل ظهر اليوم، دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة مما أدىّ إلى احتراقها وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

وعند الساعة 02:03 من بعد ظهر اليوم استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية قوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولتها مجددًا سحب الإصابات من الآلية المستهدفة في منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية

وعند الساعة 02:00 من بعد ظهر يوم الخميس 10-10-2024، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في كفرجلعادي بصلية صاروخية.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:25 ، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في خلة الشنديبة غربي بوابة المنارة عند 3:50 بصلية صاروخية.

وقصف حزب الله، تحرك لجنود العدو الإسرائيلي في تلة المجدل في ميس الجبل بصلية صاروخية إسنادا لغزة ودفاعا عن لبنان وشعبه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com