المنبر الاعلامي الحر

بالعبوات والصواريخ.. حزب الله يلتحم وجهاً لوجه مع نخبة النخبة في جيش العدو ويوقع العشرات منهم بين قتيل وجريح “تفاصيل”

بالعبوات والصواريخ.. حزب الله يلتحم وجهاً لوجه مع نخبة النخبة في جيش العدو ويوقع العشرات منهم بين قتيل وجريح “تفاصيل”

لبنان- يمني برس- وكالات

واصل مجاهدو المقاومة الاسلامية عملياتهم ضد جنود وآليات العدو التي تحاول الاقتحام من عدة نقاط عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، والتي كانت تحت مرمى كمائن المقاومة ، فتصدى المجاهدون بالعبوات والصواريخ، وقد شوهدت مروحيات العدو التي تجلي الاصابات الى مستشفيات حيفا، وتحدث إعلام العدو عن حدث صعب في الشمال.

في ما يلي بيانات عمليات المقاومة دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين:

عند الساعة 00:15 من فجر اليوم الاحد 13-10-2024 ، قصف مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية عند الساعة مربض العدو في معيليا بصلية ‌‏صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة عند الساعة 01:45 من فجر اليوم ‏تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.

وعند الساعة 03:15 من فجر اليوم استهدف مجاهدو المقاومة  ‏تجمعاً لجنود العدو في محيط موقع رامية بصاورخ موجه وأوقعهم بين قتيل وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة عند الساعة 03:15 من فجر اليوم آلية مدرعة في محيط موقع رامية بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا طاقمها بين قتيل ‏وجريح. ‏

وعند الساعة 03:15 من فجر اليوم استهدف مجاهدو المقاومة ‏تجمعاً لجنود العدو في موقع تل شعر بقذائف المدفعية. ‏

وقام مجاهدو المقاومة عند الساعة 03:45 من فجر اليوم بِتفجير ‏عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود العدو الإسرائيلي واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة رامية ‏وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح ولا زالت الاشتباكات مستمرة حتى اللحظة بالأسلحة المتوسطة ‏والرشاشة. ‏

وعند الساعة 04:45 من فجر اليوم قام مجاهدو المقاومة بِتفجير ‏عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود العدو الإسرائيلي واشتبكوا معها لدى محاولتها ‏التسلل إلى منطقة تل المدوّر ‏في بلدة رامية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح ولا زالت الاشتباكات مستمرة حتى ‏اللحظة بالأسلحة ‏المتوسطة والرشاشة.

واستهدف مجاهدو المقاومة عند الساعة 05:45 من صباح اليوم ‏ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وصاروخ بركان وأصابوها إصابة مباشرة.  ‏

ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة عند الساعة 06:00 من صباح اليوم  تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي  في خلة وردة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 06:00 من صباح اليوم  تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي  في مستعمرة شوميرا بصلية صاروخية.

وعند الساعة 5:30 من صباح اليوم استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية  تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بِصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة عند الساعة 10:10 من صباح اليوم تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في بلدة مارون الراس بِقذائف المدفعية.

وفي إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على إستهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء لبيك يا نصر الله، نفّذت المقاومة الإسلامية عند الساعة 9:30 من صباح اليوم عملية إطلاق صلية صاروخية نوعية على قاعدة طيرة الكرمل في جنوب حيفا، إن المقاومة الإسلامية ستبقى جاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه الابي المظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته وعدوانه، والله على كل شيء قدير، إنه نعم المولى ونعم النصير.

وأثناء محاولة تسلل قوات مشاة العدو الإسرائيلي على مرتفع كنعان في بلدة بليدا عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، إلتحم مجاهدو المقاومة الإسلامية واشتبكوا معهم بالأسلحة الرشاشة ضمن مسافة صفر وأوقعوهم بين قتيلٍ وجريح.

وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة للعدو الإسرائيلي إلى بلدة القوزح من الناحية الجنوبية عند الساعة 1:15 من ظهر اليوم  اشتبك مجاهدو المقاومة الإسلامية معها بالأسلحة الرشاشة وما زالت الإشتباكات مستمرة.

المصدر: الاعلام الحربي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com