المنبر الاعلامي الحر

رسمياً.. قصف قاعدة طيرة الكرمل جنوب حيفا بأسلحة نوعية تعلن لأول مرة

رسمياً.. قصف قاعدة طيرة الكرمل جنوب حيفا بأسلحة نوعية تعلن لأول مرة

لبنان- فلسطين المحتلة- يمني برس

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ قصف قاعدة طيرة الكرمل الصهيونية في جنوب حيفا المحتلة بصلية صاروخية نوعية.

وقالت المقاومة في بيان: إنه وبنداء لبيك يا نصر الله، نفّذت المقاومة الإسلامية صباح اليوم الأحد عملية إطلاق صلية صاروخية نوعية على قاعدة طيرة الكرمل في جنوب حيفا.

وأكد البيان “أن المقاومة الإسلامية ستبقى جاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه الأبي المظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته وعدوانه.

وأشارت المقاومة إلى أن العملية تأتي في إطار سلسلة عمليات خيبر، ورداً على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني.

على ذات الصعيد، استهدفت المقاومة تجمعات لقوات العدو الصهيوني بلدة مارون الراس بِقذائف المدفعية، وفي ثكنة زبدين بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة بِصلية صاروخية.

 وجددت التأكيد على أن عملياتها تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

وفي سياق المعارك البرية، أوضح حزب الله أنه وأثناء محاولة تسلل قوات مشاة العدو الصهيوني على مرتفع كنعان في بلدة بليدا صباح يوم الأحد التحم مجاهدو المقاومة الإسلامية واشتبكوا معهم بالأسلحة الرشاشة ضمن مسافة صفر وأوقعوهم بين قتيلٍ وجريح.

إلى ذلك، اعترف مراسل صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية في الشمال بإصابة 22 جنديًا إسرائيليًا خلال الاشتباكات عند الحدود مع لبنان.

وذكر مركز الجليل الطبي في نهاريا أنه استقبل منذ صباح اليوم 17 جنديًا صهيونيا جراء المعارك عند الحدود الشمالية مع لبنان.

وفي وقت سابق اليوم، دك مجاهدو المقاومة ‏ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وصاروخ بركان وأصابوها إصابة مباشرة، وقصفوا مربض العدو في معيليا بصلية ‌‏صاروخية، وتجمعا لجنود العدو في محيط موقع رامية بصاروخ موجه وأوقعهم بين قتيل وجريح.   ‏

واستهدفت المقاومة مستعمرات شوميرا، والمنارة، وكذلك تجمعات لجنود العدو في خلة وردة، ومربض العدو في معيليا بصليات صاروخية، كما قصفوا ‏تجمعاً لجنود العدو في موقع تل شعر بقذائف المدفعية. ‏

 ‏أوضحت المقاومة أن المجاهدين فجروا آلية صهيونية مدرعة في محيط موقع رامية بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا طاقمها بين قتيل ‏وجريح. ‏

وقامت المقاومة بِتفجير ‏عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود العدو واشتبكوا معها بالأسلحة المتوسطة ‏والرشاشة لدى محاولتها التسلل إلى بلدة رامية ‏وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.  ‏

كما تم تفجير ‏عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود العدو الإسرائيلي واشتبكوا معها لدى محاولتها ‏التسلل إلى منطقة تل المدوّر ‏في بلدة رامية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.  ‏

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com