المنبر الاعلامي الحر

وسط تكتم شديد.. 27 جريحاً إسرائيلياً حتى اللحظة جراء المواجهات مع حزب الله منذ صباح اليوم

وسط تكتم شديد.. 27 جريحاً إسرائيلياً حتى اللحظة جراء المواجهات مع حزب الله منذ صباح اليوم

فلسطين المحتلة -يمني برس

اعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني بارتفاع عدد الجرحى في صفوف قوات ما تسمى بالنخبة الإسرائيلية إلى 27 بعض إصاباتهم حرجة, جراء المواجهات مع حزب الله منذ صباح اليوم وحتى الانتهاء من كتابة الخبر, وسط تكتم شديد عن الأرقام الحقيقة للقتلى والجرحى.

وتحدثت وسائل إعلام صهيونية، عن حدث أمني صعب في الشمال، وأن الجنود أُصيبوا خلال مواجهات مباشرة مع حزب الله بالإضافة إلى إطلاق صواريخ مضادة للدروع,وذلك مع إعلان حزب الله اللبناني خوض اشتباكات مع قوات العدو الصهيوني في محيط موقع “رامية”، بالتزامن مع مواصلتها استهداف المستوطنات الشمالية، حيث تدوّي صفارات الإنذار في حيفا و”الكريوت”.

وأفادت بأن مروحيات عسكرية هبطت في مستشفى رمبام بحيفا لنقل جنود مصابين من لبنان.

وأكد المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني إصابة ضابط وجندي احتياط من الكتيبة 9220 لواء عتسيوني بجروح خطيرة، اليوم الأحد، في معارك جنوب لبنان.

بدورها، تحدثت صحيفة يديعوت أحرونوت عن إصابة نحو 20 جنديا في حادثين منفصلين وقعا صباحا خلال ما أسمته بالعملية البرية بجنوب لبنان.

ويأتي ذلك مع استمرار العدوان الصهيوني الجوي على لبنان ومحاولات الجيش التوغل البري في الجنوب التي يتصدى لها حزب الله، في حين يواصل استهداف الجنود والآليات الصهيونية في المستوطنات قرب الحدود مع لبنان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com