المنبر الاعلامي الحر

“ليبرمان” يحرض على ضرب منشآت إيران النووية

يمني برس – وكالات :

حرض وزير ما يسمى جيش الاحتلال الصهيوني السابق أفيغدور ليبرمان، على ضرب المنشآت النووية الإيرانية وحقول الطاقة، إلى جانب الوقف الفوري لدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وقال ليبرمان والذي يترأس حزب ما يسمة”إسرائيل بيتنا” اليميني المعارض، لإذاعة العدو “يجب أن نوجه ضربة قصوى تشمل حقوق الطاقة والمنشآت النووية الإيرانية”.

وأضاف: “إذا قمنا بالرد كما يطلبون منا، فسوف يجرنا ذلك إلى حرب استنزاف ضد إيران، ولا يمكن أن نسمح بحدوث ذلك”، على حد تعبيره.

وأعلنت حكومة الاحتلال الصهيوني مؤخراً، أنها ستوجه ضربة قوية في إيران ردا على القصف الصاروخي الإيراني الذي دك قواعدها العسكرية قبل أسبوعين.

وقالت تقارير صهيونية خلال الأيام الماضية إن الولايات المتحدة الأمريكية طلبت من إسرائيل، عدم ضرب منشآت نفطية ونووية إيرانية، دون أن يحدد الكيان الصهيوني  موعد الضربة أو أهدافها.

يشار إلى أن إيران نفذت هجوما صاروخيا غير مسبوقا طال العديد من القواعد والمواقع العسكرية الصهيونية بعدد  180 صاروخا ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في ضاحية بيروت الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com