المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد يدعو جماهير الشعب اليمني للخروج المليوني يوم غد نصرة لفلسطين ولبنان

يمني برس |
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي استمرار جبهة الإسناد في يمن الإيمان والجهاد.

وأعلن السيد القائد في كلمة له اليوم حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان أن عدد السفن المستهدفة المرتبطة بالعدو الإسرائيلي، الأمريكي والبريطاني، قد وصل إلى 196 سفينة، مشيرًا إلى أن الإسناد المستمر للصواريخ والطائرات المسيرة إلى فلسطين المحتلة قد تم تنفيذه هذا الأسبوع بـ 25 صاروخًا باليستيًا ومجنحًا وطائرة مسيّرة.

كما أكد السيد القائد على خروج الشعب اليمني في ذكرى طوفان الأقصى، حيث كان الأكبر على مستوى العالم استجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية حماس.

وأوضح أن العدو الأمريكي والبريطاني يواصلان قصفهما الجوي والبحري ضد اليمن، كما حدث بالأمس، في محاولة لتوريط الآخرين ضد اليمن، لكنه فشل حتى الآن.

وأشار السيد القائد إلى الحملة الدعائية والإعلامية المستمرة ضد الشعب اليمني، مؤكدًا أن شعبنا على درجة عالية من الوعي ويدرك الهدف من وراء الشائعات والدعايات والحرب النفسية التي تسعى إلى زعزعة الجبهة الداخلية.

وشدد السيد القائد على استمرار موقف الشعب اليمني لإسناد الشعب الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني وأعوانه، مع التأكيد على استمرار الجهاد عسكريًا وسياسيًا وإعلاميًا وبالأنشطة الشعبية.

في ختام كلمته، دعا السيد القائد الشعب اليمني للخروج يوم غدٍ في تظاهرة مليونية مشرفة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات، مؤكدًا على ضرورة الجهاد في سبيل الله تعالى ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com