المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن.. قائد الثورة يوجه رسالة إلى الشعوب الإسلامية وشباب المنطقة.. هاكم ما جاء فيها..؟!

وردنا الآن.. قائد الثورة يوجه رسالة إلى الشعوب الإسلامية وشباب المنطقة.. هاكم ما جاء فيها..؟!

إيران -يمني برس- وكالات

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، اليوم السبت، أن الشهيد يحيى السنوار وجه صفعة قوية للعدو في 7 أكتوبر لا يمكن محوها من تاريخ المنطقة.

وفي رسالة وجهها إلى الشعوب الإسلامية وشباب المنطقة الغيورين، شدد السيد الخامنئي على أن جبهة المقاومة لم تتوقف باستشهاد الشيخ أحمد ياسين والشقاقي والرنتيسي وهنية ولن تتوقف باستشهاد السنوار

وأشار السيد الخامنئي إلى أن حماس حية وستبقى كذلك، والشهيد السنوار كان الوجه المشرق للمقاومة والنضال ووقف بوجه العدو الظالم.

وقال السيد الخامنئي إن الشهيد السنوار “كان رمزًا بارزًا للمقاومة والجهاد، وقد صمدَ بعزيمة فولاذيّة في وجه العدوّ المعتدي والظالم، ووجّه له صفعةً بحكمةٍ وشجاعة، مُخلّدًا في تاريخ هذه المنطقة ذكرى السابع من أكتوبر، التي يستحيل تعويضها، ثمّ ارتقى إلى معراج الشهداء بعزّة وشموخ”.

وأضاف “إنّ شخصًا مثله (السنوار) قضى عمره في مواجهة العدوّ الغاصب والظالم، لا تليق به خاتمةٌ سوى الشهادة، لا ريب في أنّ فقده مؤلمٌ لجبهة المقاومة، لكن هذه الجبهة لم تتخلّف عن المضيّ قُدُمًا مع استشهاد شخصيّات بارزة مثل الشيخ أحمد ياسين، فتحي الشقاقي، الرنتيسي وإسماعيل هنيّة، ولن تشهد أدنى توقّفٍ مع استشهاد السنوار، بإذن الله. «حماس» حيّة، وستبقى حيّة.

وأكد قائد الثورة الإسلامية أن إيران “ستبقى إلى جانب المجاهدين والمناضلين بكلّ إخلاص، كما في السابق، بتوفيق من الله وعونه”.

وختم السيد الخامنئي الرسالة بقوله “أبعثُ التهاني باستشهاد أخينا يحيى السّنوار، إلى عائلته، ورفاقه في الجهاد، وجميع المولهين بالجهاد في سبيل الله، وأعزّي بفقده”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com