المنبر الاعلامي الحر

بضاعتكم ردت إليكم.. القسام تفجر “ميركافاه” بصاروخ إسرائيلي (شاهد الفيديو)

بضاعتكم ردت إليكم.. القسام تفجر “ميركافاه” بصاروخ إسرائيلي (شاهد الفيديو)

غزة- يمني برس- فيديو

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، تدمير دبابة ميركفاه صهيونية، بصاروخ صهيوني لم ينفجر، شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان جديد وتصعيد صهيوني منذ 16 يوما.

وعرضت كتائب القسام مقطع فيديو لتفجير الدبابة، بعنوان “بضاعتكم ردت إليكم” مشيرة إلى أن العملية تمت قبل يومين في 18 أكتوبر الحالي.

وأظهر الفيديو مشهد تجهيز الصاروخ الصهيوني المستخدم لتفجير الدبابة، وقد كتب عليه أحد المجاهدين بخط يده “بضاعتكم ردّت إليكم”، في إشارة إلى أنها إحدى الصواريخ والقذائف الصهيونية التي لم تنفجر.

وشوهد في المقطع المجاهدين وهم يزرعون الصاروخ ولحظة مرور الدبابة في الكمين وتفجيرها، وقال أحد المقاتلين في فيديو العملية: “من معسكر جباليا، نهدى هذه العملية إلى شيخنا المجاهد القائد يحيى السنوار أبا إبراهيم، الذي ارتقى مقبل غير مدبر”.

على ذات السياق، أوضحت كتائب القسام في بلاغ عسكري، اليوم، أن المجاهدين استهدفوا جرافة عسكرية صهيونية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة الفالوجا غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

كما سحقت كتائب القسام قبل قليل قوة مشاه إسرائيلية شرق مخيم جباليا في اشتباكات من مسافة صفر.

وتواصل كتائب القسام وفصائل المقاومة في قطاع غزة التصدي لقوات العدو الصهيوني المتوغلة في مختلف أنحاء القطاع، فيما يستمر كيان العدو بعدوانه وحرب إبادته الجماعية في القطاع المحاصر لليوم الـ 380 على التوالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com