المنبر الاعلامي الحر

غارات على مكتب قناة “الميادين” في بيروت (شاهد الفيديو)

غارات على مكتب قناة “الميادين” في بيروت (شاهد الفيديو)

لبنان- يمني برس- فيديو

جدد طيران العدو الصهيوني، مساء اليوم الأربعاء، عدوانه على العاصمة اللبنانية بيروت، ما أدى إلى ارتقاء شهيد و5 جرحى، كما استهدف العدو مكتب قناة “الميادين” في بيروت.

وإزاء ذلك، حملت “الميادين” الاحتلال مسؤولية العدوان على مكتب صحافي معروف، لقناة إعلامية معروفة، مشيرة إلى أن القناة كانت قد أخلته بداية العدوان على لبنان.

وعقب العدوان، استنكر القيادي في حركة حماس، محمود المرداوي، العدوان على مكتب القناة، مشدداً على ما تقوم به “الميادين” من عمل رائد يكشف الحقيقة.

وأكد المرداوي، في حديث إلى “الميادين”، أنّ القناة تسقط رواية المتصهينين، وأنّها قناة مقاتلة في مواجهة العدو، الذي يريد تغطية الحقائق، وتقديم روايات مضللة.

فيما أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين العدوان الصهيوني الغاشم الذي استهدف مكتب قناة الميادين في بيروت ونعلن تضامننا الكامل معها

إلى ذلك أوضح، مراسلنا أن طيران العدو أن العدو شن 4 غارات متتالية استهدفت مبنى في منطقة الكفاءات الحدث بالضاحية الجنوبية لبيروت، كما عاود طيران قصف مباني سكنية في الضاحية.

ووثقت، كاميرا قناة المسيرة عن قرب غارات عنيفة للعدو الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية بارتقاء شهيد و5 جرحى نتيجة غارة للعدو الإسرائيلي على منطقة الجناح في الضاحية الجنوبية لبيروت.

إلى ذلك، أفادت الصحة اللبنانية بإصابة 24 جريحا بغارة لطيران العدو  على طريق نحلة بعلبك شرق لبنان، وكذلك سقوط 16 جريحا نتيجة غارات للعدو على مدينة صور ومحيطها جنوب لبنان.

وأعلنت الوزارة ارتفاع ضحايا العدوان الصهيوني على لبنان إلى 2574 شهيدا و 12001 جريحا منذ بدء العدوان، مشيرا إلى أن 28 شهيدا و 139 جريحا هي حصيلة جرائم العدو الإسرائيلي على لبنان خلال الساعات الماضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com