المنبر الاعلامي الحر

مسيرة جماهيرية بمديرية القبيطة في لحج تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”

مسيرة جماهيرية بمديرية القبيطة في لحج تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”

شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم الجمعة، مسيرة شعبية تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”، إسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني.
وفي المسيرة التي أقيمت في جولة الشهيد الصماد بمديرية القبيطة بحضور وكيل المحافظة فيصل الفقيه ومسؤول التعبئة جميل الصوفي وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، ندد المشاركون بالإجرام الإسرائيلي وجريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الفلسطينيين في قطاع غزة للأسبوع الخامس والخمسين برعاية ومشاركة أمريكية كاملة ودعم ومساندة من الأنظمة الغربية المتصهينة.
ونعى بيان صادر عن المسيرة رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد الكبير الشهيد السيد هاشم صفي الدين.. معاهدا كل الشهداء القادة بالسير على دربهم حتى النصر بإذن الله.
وأشار البيان إلى أن استهداف العدو الصهيوني المجرم لقادة الجهاد والمقاومة لن يكسر إرادة الشعوب الحرة.. محذرا الأنظمة والشعوب العربية المتقاعسة من أطماع العدو الصهيوني في السيطرة عليها واستعبادها ضمن أطماعه التوسعية.
وحيا صمود أبطال المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجهة وما يسطرونه من بطولات تاريخية.. مجددا العهد لله سبحانه وتعالى ولرسوله وللسيد القائد بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة وأن الشعب اليمني سيظل ثابتا على الحق بكل عزيمة وفاعلية ومستعد لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com