المنبر الاعلامي الحر

المتهم الأول بذبح الجنود في أحور يرد على بيان القاعدة ويصفهم ب”ـأنصار الشر”

أبين – يمني برس

أصدر  علي عقيل لطهف الكازمي بيانا توضيحا بشأن مجزرة ذبح  الجنود بمديرية أحور بمحافظة أبين في الاسبوع الماضي  والتي راح ضحيتها عشرات الجنود.

وقال عقيل إن 19 جنديا قضوا في الجريمة التي وصفها بالشنعاء، متهما تنظيمي داعش والقاعدة بالمسؤولية عن ارتكابها. ووجه كلامه لأبناء الجنوب عامة وأهالي الصبيحة ولحج خاصة، موضحا ملابسات الجريمة بالقول:

“يوم الجمعة كان مجموعة من أبناء باكازم والذين يتصدون لعناصر الخوارج والقتلة المأجورين في نقطة على الخط العام . وصادف وصول سيارتين بها شباب من أبناء لحج متوجهين إلى حضرموت، وتم إيقافهم والتحقيق معهم والتحقق من هويتهم، ومن ثم تم إطلاق سراحهم ليواصلوا طريقهم لجهتهم المقصودة، من دون ان يتعرضوا لأي أذى رغم ان هناك  شكوك قوية ان بينهم بعض العناصر المشتبه بهم وانتهت القصة هنا عند مغادرتهم”.

وأضاف أنه فوجئ ببيان للقاعدة الذين وصفهم بـ”أنصار الشر”، “يحملونا مسؤولية هذه الجريمة النكراء ومن ثم الأخبار التي تتحدث عن مقتلهم وتعرضهم للتصفية بطريقة غادرة يرفضها أي إنسان سوي”.

وأدان عقيل الجريمة، مؤكدا أنه ومن معه يحمون الطريق العام ويواجهون قوى الإجرام والإرهاب التي تنفذ أجندات الاحتلال، وطالب قيادة الجيش والأمن والسلطة المحلية إجراء تحقيق نزيه وكشف الحقائق ومحاسبة مرتكبي الجريمة”

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com