المنبر الاعلامي الحر

هام  : محافظ ريمة يوجه رسالة هامة إلى كافة أبناء المحافظة ويجدد دعوته لرجال المال والخير لمساعدة المتضررين من السيول والامطار .

تقرير – يمني برس – خاص

وجه محافظ محافظة ريمة الأستاذ / حسن عبد الله العمري اليوم الخميس 28 ابريل 2016م رسالة هامة إلى كافة أبناء المحافظة دعاهم فيها إلى التكاتف والتعاون من أجل مواجهة أضرار السيول والأمطار التي شهدتها وتشهدها مديريات ومناطق محافظة ريمة هذه الأيام والتي ألحقت أضرار كبيرة وواسعة في منازل المواطنين والمدرجات والوديان الزراعية والطرقات كما خلفت عدد من الوفيات .

وشدد المحافظ العمري في رسالته على ضرورة تكاتف جهود أبناء ريمة في مساعدة المتضررين جراء السيول والأمطار وكذا تسهيل وصول المعدات الخاصة بفتح الطرقات المقطوعة إلى المناطق المتضررة في إشارة إلى منه إلى تعرض بعض المعدات الخاصة بالطرقات إلى الاحتجاز والتوقيف من قبل بعض المواطنين في إحدى المناطق بريمة بحجة قضايا حقوقية منظورة .

وأكد المحافظ في رسالته بالقول : وجهنا مؤسسة الطرقات بسرعة تشغيل المعدات لمصلحة المحافظة وفتح الطرقات المقطوعة والمتضررة نتيجة الأمطار وتدفق السيول للتخفيف من معانات الناس وليس من اجل شخص أو مصلحه شخصية وإنما من اجل الجميع  من اجل ريمة . وأضاف : الحقوق من له حق نحن من سيعمل علي تسليمها وسنقف إلى جانب صاحب الحق وتسليم حقوقه . معتبراً احتجاز المعدات شيئ مخالف للنظام والقانون ويلحق الضرر بالجميع.

مؤكداً بقوله : نحن مع تسليم الحقوق وضد إي شخص يعمل علي حجز إي معدة أو يقطع طريق وأردف .. لسنا ضد احد نحن ضد من تسوله نفسه إلحاق الضرر بالآخرين وبالمصلحة العامة . مجدد دعوته لكافة أبناء المحافظة ممن لهم حقوق التقدم إلى قيادة المحافظة بمستنداته حتى يتسنى معالجة قضيته وإنصافه .. وقال : أدعو وأطالب من الجميع أن يتفهم معانات ريمه شرقها وغربها فلا مجال للمزايدة والمراهنة علي المصلحة العامة .

كما جدد دعوته لرجال المال والأعمال وأهل الخير وكل أبناء ريمة من المقتدرين إلى مساعدة المتضررين والعمل جناً إلى جنب مع لجان الإغاثة وتقديم العون للأسر المتضررة والفقيرة في المحافظة ومساندة الأشغال من اجل فتح الطرقات وتسهيل رفع الأضرار من المدرجات والمناطق الزراعية المتضررة ..

وكانت العشرات من منازل المواطنين في عدد من مديريات المحافظة قد تضررت كما قطعت عدد من الطرقات الرئيسة والفرعية وطمرت مساحات واسعة من الأراضي والمدرجات الزراعية بفعل الأمطار والسيول فيما لا تزال المعاناة قائمة في العديد من مناطق المحافظة جراء انقطاع الطرقات وتوقف حركة السير والتجارة بينها .

شاهد أحدث الصور للأضرار : –

13 14 15 16

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com