المنبر الاعلامي الحر

المحافظ العمري يدشن توزيع المساعدات للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بريمة

ريمة – يمني برس – خاص

دشن محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبد الله العمري اليوم الخميس 12 مارس 2016م  ومعه مدير صندوق المعاقين بالمحافظة ابراهيم شاحط توزيع المساعدات والمستلزمات لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وضمن مرحلة المساعدات الثانية لهذه الشريحة والتي احتوت على مستلزمات دراسية ومبالغ مالية خاصة بالطلاب الملتحقين بالمدارس من هذه الفئة.
كما شملت المستلزمات عربات ومصاحف ناطقة و”أم بي ثري”، فيما تم توزيع مبالغ نقدية لـ80 طالباً وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة تشجيعاً لهم على مواصلة تعليمهم أسوةً ببقية أفراد المجتمع. وخلال التدشين، أشاد المحافظ العمري بما يقدمه صندوق المعاقين من توفير الاحتياجات الأساسية والضرورية التي تتطلبها شريحة المعاقين في المحافظة.. مشيراً إلى أن هذه الشريحة وفي مختلف مديريات المحافظة حرمت لاعوام عدة من ابسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتهم لمواصلة الحياة العامة وتمكنهم من الدمج في المجتمع.
من جانبه، أوضح مدير صندوق المعاقين بالمحافظة الاخ / ابراهيم شاحط أن قيمة المستلزمات الأساسية والضرورية التي تم توزيعها اليوم لذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين للمرحلة الثانية تقدر بأكثر من 8 ملايين ريال . وأكد انه تم اعتماد ثمانيين منحة دراسية لفئة المعاقين على مستوى المحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com