المنبر الاعلامي الحر

صواريخ الحشود الضخمة أصابت غطرسة تحالف العدوان في مقتل .. بقلم الناشط / محمد حسن الوقيدي

يمني برس – كتابات

لقد خرج اليمنيون يوم السبت 20 أغسطس يتدافقون الى ميدان السبعين  كما يتدافق السيل حيث كانت الحشود الجماهيرية تسير كأمواج البحر . فخرج المعاقين فوق عرباتهم والمكفوفين . والمشلولين . والصم والبكم وخرج كبار السن وخرج الأطباء والمعلمين والشباب والأطفال والنساء .. فهلل الشعب وكبر هاتفا الله اكبر نحن جيشك يا يمن .نحن نفديك يا وطن . ونحميك وندافع عنك بكل ما أوتينا من قوة .. أصوات الجماهير في ميدان السبعين وهتافاتهم تلك أرعب  العدوان تحالف السعودي الهمجي الأمر الذي دفته إلى الإغارة على جموع المحتشدين واستهدافهم بخمس غارات أسفرت إحداها عن استشهاد 3 وجرح اثنين آخرين من المواطنين المحتشدين . 

لقد هدف تحالف العدوان لتخويف الحشود لكن أصواتهم استمرت في الارتفاع بشجاعة وحماس اكبر واكبر حتى شعر الطيار أنها  مضادات  يطلقها   الجماهير لإسقاط  طائرته الحمقاء فأستهدفهم بغاراته الهستيرية. لقد أيقين كبتن طائرة العدوان أن شعار ( بالروح بالدم نفديك يا يمن ) الذي رددته أفواه ملايين المحتشدين من اليمنيين في ميدان السبعين لا تقل قوة عن صواريخ طائرته الهمجية التي تقتل الأبرياء لكن الفرق يكمن أن هتافات الحشود أرعبت تحالف الإجرام فيما صواريخه عجزت عن إخافة حشود المواطنين الأحرار في ميدان السبعين بصنعاء.

لقد وجهت الحشود الجماهيرية صواريخ مضادة للعدوان السعودي أسقطت هادي وحكومته وشرعيته المزعومة والتي يطبل لها  تحالف الإجرام وعلى رأسهم الأمم المتحدة .. كما أن صواريخ جماهير الشعب في حشدهم الأضخم في تاريخ اليمن اسقط  مخططات التآمر.

لله درك زايها الشعب اليمني الحر لقد كانت صواريخك بعيدة المدى . تحمل رؤوس نوويه دمرت جيش العدوان وزلزل عروشه. وأصابة قيادة تحالف العدوان بأمراض مستعصية وجلطات قلبية ودماغية .. بل جعلتهم يعيشون مرحلة الإحضار والموت السريري .

أن شعب الإيمان والحكمة .. يمن الصمود والتحدي .. يمن العزة والكرامة .. قد أكد للعالم أجمع وفي مقدمته تحالف العدوان الهمجي أن الشعب هو صاحب الشرعية الأولى والأخيرة .. وانه الشعب قادر على صنع التحولات التي لن ولم تخطر ببال لتحالف الإجرام والأمم المتحدة المتواطئة .. فألف نعم لشرعية الشعب والميدان الدستورية وألف نعم للمجلس الشعب السياسي الأعلى . . تحيا الجمهورية اليمنية …

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com