المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور: غضب وسخط عام من صور البذخ في حفل زواج نجل وزير خارجية (هادي) في القاهرة

يمني برس- القاهرة

تداول ناشطون سياسيون منشورات على مدار الساعة منذ ليلة أمس الأول ، تتضمن صورا من الاحتفال الكبير الذي أقامه نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الفار #هادي عبدالملك المخلافي لنجله بمناسبة زفافه في اضخم فنادق القاهرة بمصر العربية، بحضور عدد من القيادات السياسية العميلة والمحايدة.

واثارت صور نشرت من مباهج ومفاخر الاحتفال وبذخه، غضب الشارع العام الذي يئن من المواجع وسوء الخدمات والمطالبات بالرواتب والمستحقات والاستحقاقات المتأخرة ..

وسخر ناشطون من تسريب وزير الخارجية خبرا، مطلع الأسبوع، عن وصوله القاهرة في زيارة رسمية قال أنه سيلتقي خلالها عددا من المسؤولين المصريين ، في حين أن الغرض الرئيسي من الزيارة هو الاشراف على الترتيبات الخاصة بحفل الزواج.

ويعد الفندق الذي أقيم فيه حفل زفاف نجل المخلافي أحد القصور الملكية التي حولتها السلطات المصرية الى فنادق ومنها فندق (الماريوت) بجزيرة “الزمالك” الراقية ، المقام فيه الحفل ليلة أمس الأول .. حيث أقيمت للضيوف موائد ملكية عامرة برؤوس ولحوم الأغنام والطووايس والديوك الرومية المشوية والمحشية باللوز والزبيب ، بالإضافة الى أشهر العصائر والمشروبات ، وبمصاحبة فرق غنائية وموسيقية راقية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com