المنبر الاعلامي الحر

مصرع عدد من مرتزقة المحافظات الجنوبية برصاص الجيش واللجان في تعز ولحج _ الأسماء

يمني برس – خاص

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة مصرعهم وأصيب اخرون خلال عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في بجهتي تعز ولحج.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان أحبطت محاولة تسلل فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة كلابة وسط مدينة تعز، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد المصدر بأن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة يختل بمديرية المخاء الساحلية، محققة إصابات مباشرة، وشوهدت السنة النيران تشتعل في المكان

وعلى صعيد متصل أكدت مصادر ميدانية مصرع عدد من مرتزقة العدوان من أبناء المحافظات الجنوبية خلال عملية نوعية للجيش واللجان الشعيبة استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية لهم في جبهة المخاء الساحلية.

وقد المصادر فقد تم التعرف على عدد من القتلى أبرزهم المرتزق عواد ابو عمر علاق، والمرتزق امين علي قائدـ وكذا المرتزق عمر سالم الجريري، والمرتزق محمد أشيد حسن، وسامي مرشد، والمرتزق عدنان فضل الصبيحي، وجميعهم من أبناء محافظة لحج.

هذا واستهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي مكثف تجمعات ومواقع لمرتزقة العدوان في منطقة الأجردي بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء، فيما قتل عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق نطقة كهبوب في محافظة لحج

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com