المنبر الاعلامي الحر

بعد انكسار أكبر زحف سعودي اماراتي سوداني على الحثيرة .. العدو يعترف بمصرع 17 من جنوده بينهم ضباط ( الأسماء )

يمني برس – خاص

تكبد جيش العدو السعودي والقوات الإماراتية والسودانية ومرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال انكسار أكبر محاولة زحف لهم وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما واء الحدود.

وقال مصدر عسكري لـ يمني برس أن محاولات التقدم والزحف للجيش السعودي المسنود بقوات اماراتية و سودانية والمئات المرتزقة، باتجاه منطقة الحثيرة السعودية في قطاع جيزان تسيطرت عليها قوات الجيش واللجان الشعبية منذ ما يقارب العامين.

وأضاف بأن محاولة الزحف والتقدم التي نفذها جيش العدو السعودي مسنوداً بقوات اماراتية وسودانية والمئات من المرتزقة، استمرت لأكثر من أربع ساعات باتجاه وادي أبو عبدالله وتبة الرمضة بمحاذة منطقة الحثيرة السعودية الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية.

ولفت المصدر أن الطيران الحربي وطائرات الاباتشي وطائرات بدون طيار شنت أكثر من 50 غارة على وادي أبو عبدالله وتبة الرمضة في محاولة بائسة لإسناد القوات السعودي والاماراتي التي فشلت في تقحيق أي تقدم.

وأشار أن القوة الصاروخية والمدفعية أستهدفت بصاروخين نوع زلزال 1 محلية الصنع وصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف على قوات العدو المشتركة، أصابت أهدافها بدقة عالية وأوقعت في صفوفهم ما لا يقل عن 50 قتيل وجريح، بالإضافة إلى تدمير ثلاث اليات وعتاد عسكري لهم حلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة الزحف والتقدم باتجاه منطقة الحثيرة ووادي أبو عبدالله وتبة الرمضة بجيزان.

هذا وقد اعترف النظام السعودي اليوم بمصرع خمسة من جنوده بينهم ضابط قتلوا في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية يوم امس الأثنين في جبهات ما وراء الحدود.

وأكدت وسائل إعلام سعودية مصرع النقيب عبدالحكيم حسن المقبل، والملازم خالد الغامدي، والجندي خضر علوان جابر المنتشري ، والجندي متعب عبده علي السبعاو المغيدي، والجندي جابر احمد جابر عطيف

وكان العدو السعودي أعترف أمس الأثنين بمصرع 12 من جنوده خلال 48 ساعة

ويأتي هذا الزحف بعد إعلان قوات الجيش واللجان الشعبية السيطرة الكاملة على مناطق واسعة في وادي أبو عبدالله وتبة الرمضة ومناطق في محاذية لقرية الحثيرة السعودي، وذلك خلال هجوم مضاد بعد انكسار محاولة زحف واسعة للجيش السعودي والمرتزقة في ذات المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com