المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش واللجان تقتحم ثلاثة مواقع سعودية في نجران وجيزان _ التفاصيل

يمني برس – خاص

قتل وأصيب عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقه اليوم الجمعة خلال هجمات وعمليات عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود .

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان شنت هجوماً مباغتاً على ارتاب وتحصينات عسكرية، لمرتزقة الجيش العدو السعودي في تبة الخزان وتبة القناصين قبالة منفذ علب الحدودي بقطاع عسير.

وأكدت المصادر مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي وإصابة اخرين، بالإضافة إلى تدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم خلال الهجوم المباغت على مواقعهم في تبتي الخزان والقناصة قبالة علب.

وفي قطاع نجران شنت قوات من الجيش واللجان الشعبية هجوماً مباغتاً على مواقع عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في سلاطح قبالة منفذ الخضراء، سقط على إثرها قتلى وجرحى من المرتزقة.

فيما شنت وحدات اخرى من الجيش واللجان الشعبية عملية اغارة نوعية، على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة جيش العدو السعودي في منطقة الطلعة بذات القطاع، تمكنوا خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة منهم

وبحسب مصادر عسكرية في نجران فقد استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف في رقابة موقع صلة محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com