المنبر الاعلامي الحر

هام | صنعاء تكشف أسباب الأحداث الدامية في عدن والمخطط الخطير الذي يسعى الاحتلال الإماراتي لتنفيذه بدعم أمريكي بريطاني

يمني برس – صنعاء

 

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري اليوم بصنعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، كرس الاجتماع لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله والمتصلة بشكل رئيس بالأوضاع الداخلية والمستجدات في الجبهات في ضوء التصعيد الكبير للعدوان ومرتزقته خلال الأسبوع الجاري .

 

ووقف المجلس أمام الأحداث الدامية التي شهدتها محافظة عدن خلال الأيام الثلاثة المنصرمة بين طرفي الارتزاق السعودي الإماراتي ، وما أسفر عنها من سفك للدماء اليمنية ومن سقوطٍ للأبرياء من أبناء محافظة عدن وبقية المحافظات الجنوبية والشرقية، وكذا من إشاعة للفوضى وبث روح الخوف والهلع في أوساط سكان عدن وأقاربهم المتواجدين في المحافظات الأخرى وفي الخارج.

 

وأكد أن تلك الأحداث المؤسفة نتاج طبيعي لتواجد الاحتلال السعودي والإماراتي واتفاقهم المسبق لاقتسام المصالح عبر تنفيذ مخططهم المدعوم بشكل مباشر من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا لتكريس الخلاف بين أبناء الوطن الواحد وإشاعة الفوضى في كافة المحافظات اليمنية خدمة لأهدافهم وأطماعهم .

 

واعتبر المجلس بقاء الاحتلال في أي أراضي يمنية، بقاءً للفوضى واستمرارا لحالة الصراع والاقتتال بين أبناء الوطن.

 

ودعا المجلس أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية إلى تضافر وتوحيد النضال وتوجيهه نحو المحتلين لطردهم وتخليص محافظاتهم بشكل خاص والوطن بشكل عام من رجسهم وشرورهم .. مؤكداً أن الاحتلال الإماراتي منذ يومه الأول وهو يسعى إلى تنفيذ مخططه الرامي إلى الاستفراد بالمحافظات الجنوبية وبالمقابل سيطرة السعودية على محافظتي مأرب والجوف ضمن خطتهما المشتركة لاقتسام المصالح وثروات الوطن شمالا وجنوبا وشرقا وغربا.

 

وشدد المجلس على أن الوحدة كانت وستظل الضامن الأهم لاستقرار الوطن والحامل لتطلعات أبنائه وكذا العامل الأهم للاستقرار الوطني بوجه خاص والاستقرار الإقليمي بشكل عام.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com