المنبر الاعلامي الحر

هام | وزير الدفاع اليمني يكشف معلومات هامة وجديدة عن الصواريخ اليمنية ويؤكداصابت صاروخ بركان هدفه بدقة عالية في الرياض

يمني برس – صنعاء

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري اليوم بصنعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، كرس الاجتماع لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله والمتصلة بشكل رئيس بالأوضاع الداخلية والمستجدات في الجبهات في ضوء التصعيد الكبير للعدوان ومرتزقته خلال الأسبوع الجاري .

واستمع مجلس الوزراء، في اجتماعه الدوري بالعاصمة صنعاء برئاسة الكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، لتقرير وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي، حول التطورات في مختلف الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود..

وأكد اللواء العاطفي، انه وبرغم الإعداد والتصعيد غير المسبوق للعدوان السعودي ومرتزقته وسعيهم المستميت لإحراز أي تقدم أو نصر، إلا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين كانوا لهم بالمرصاد وتمكنوا بعون من الله من كسر زحوفاتهم وإسقاط المئات منهم بين قتيل وجريح.

ولفت وزير الدفاع إلى أن الصاروخ البالستي الذي أطلقته القوة الصاروخية يوم أمس على مطار خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض أصاب هدفه بدقة .

وإشار إلى أن الصواريخ التي تم تطويرها بقدرات يمنية هي نتاج عمل تطويري مستمر بدأ منذ بدء العدوان السعودي الأمريكي على أبناء الشعب اليمني. منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

وسجل المجلس تقديره للبطولات الأسطورية التي يجترحها الفرسان الميامين من رجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في كافة الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود وما يحققونه من انتصارات مستمرة رغم الحشد الكبير للعدوان ومرتزقته.. مثمنا في الوقت ذاته ما تنجزه الأجهزة الأمنية من مهام في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وتصديها المبكر للكثير منها ودرء شرورها عن المجتمع وسكينته العامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com