المنبر الاعلامي الحر

العدوان يواصل اهاناته لشرعيته المزعومة والجبواني “لبينا كل مطالب التحالف دون جدوى”

العدوان يواصل اهاناته لشرعيته المزعومة والجبواني "لبينا كل مطالب التحالف دون جدوى"

العدوان يواصل اهاناته لشرعيته المزعومة والجبواني “لبينا كل مطالب التحالف دون جدوى”

يمني برس- متابعات

في فضيحة مدوية لحكومة ما يسمى بالشرعية تواصل قوى تحالف العدوان السعودي الامريكي توجيه الاهانات لمرتزقتها في المحافظات المحتلة.

وكشفت مصادر اعلامية إلى قوى العدوان فرضت حصاراً جوياً على رحلات الطيران من المطارات التي تسيطر عليها اصلاً قوى الاحتلال السعودي الاماراتي وفي مقدمتها مطار عدن.

وأضافت المصادر إلى أن ما يسمى بوزير النقل الموالي للاحتلال السعودي المدعو صالح الجبواني وجه اليوم الثلاثاء اتهاما لتحالف العدوان السعودي الاماراتي بتوقيف بعض الرحلات التجارية.

وقال وزير الجبواني ان «قوات ما “يسمى” بالتحالف أوقفت بعض رحلاتنا التجارية ووضعت شروطا علينا لاستئنافها».

وكشفت مصادر اعلامية إلى أن حكومة ما يسمى بالشرعية في عدن المحتلة قد رضخت لكافة شروط قوى العدوان دون أن تباشر الاخيرة باستئناف رحلات الطيران من جديد.

وتأتي مثل هذه الاجراءات في صورة تكشف فرض الاحتلال الإماراتي السعودي الأمريكي، سيطرته ووصايته على المحافظات الجنوبية باسم الشرعية المزعومة “الفار هادي- وحكومة المرتزقة”، التي توالت الفضائح لها من وقت إلى اخر، وعدم قدرتها على امتلاك قراراً على المحافظات التي يمارسون الارتزاق منها على حساب أرواح وحياة الملايين من اليمنيين في شمال اليمن وجنوبه.

هذا وكانت الخطوط الجوية اليمنية، أعلنت تسيير رحلة خالية من الركاب، اليوم الثلاثاء، من مطار سيئون إلى مطار الملكة علياء في العاصمة الأردنية عمان، نتيجة إلغاء قوى تحالف العدوان السعودي الاماراتي الامريكي تصريح الرحلة أمس الاثنين..

في سياق متصل اعلنت شركة طيران بلقيس (خاصة) تأجيل رحلاتها من عدن الى الخرطوم والأردن والعودة ، والتي كانت مقررة اليوم الثلاثاء، فيما الغيت رحلة لطيران اليمنية الى الاردن في وقت سابق واتهمت الامارات المسيطرة على مطار عدن بعرقلة حصولها على تصاريح.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com