المنبر الاعلامي الحر

صعدة: قطاع الشؤون الإنسانية ينظم فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمني برس – صعدة    اقيم اليوم بمحافظة صعدة فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي نظمها قطاع الشؤون الإنسانية ممثل بالهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة ومكتب الشؤون الإجتماعية والعمل وعدد من منظمات المجتمع المدني .   الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض والأمين العام للمحافظة محمد العماد ووكيل المحافظة للشؤون الإنسانية ومدير […]

يمني برس – صعدة 

 

اقيم اليوم بمحافظة صعدة فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي نظمها قطاع الشؤون الإنسانية ممثل بالهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة ومكتب الشؤون الإجتماعية والعمل وعدد من منظمات المجتمع المدني .

 

الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض والأمين العام للمحافظة محمد العماد ووكيل المحافظة للشؤون الإنسانية ومدير فرع الهيئة الوطنية محمد حسين بيضان ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ووكيل المحافظة للشؤون الصحية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية والصحية ، تضمنت عدد من الفقرات المتنوعة مثل البرع والزوامل الشعبية والمسرحيات والكلمات المعبرة عن عظمة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله في قلوب اليمنيين ودلالة الإحتفاء بذكرى المولد النبوي هي تجسيدا لمكانته في قلوبهم .

 

وفي الفعالية القى محافظ المحافظة كلمة أكد فيها على أهمية وعظمة إحياء ذكرى المولد النبوي بما يليق بمكانة وعظمة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لدى اليمنيين.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والقصائد والفقرات الإنشادية والمسرحية والبرع والزوامل الشعبية التي عبرت في مجملها على أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي يزيد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان ويعزز من الإرتباط الوثيق به صلى الله عليه وآله وسلم، كما دعت الكلمات الى التفاعل الجاد، والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمدينة صعدة.

 

الجدير بالذكر ان أبناء الشعب اليمني يحيون سنويا مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه واله اتم الصلاة وازكى التسليم في طليعة الشعوب العربية والإسلامية وفي ظل استمرار العدوان والحصار .

 

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com