المنبر الاعلامي الحر

الناطق الرسمي لأنصار الله يُحمّل الحكومة مسؤولية تصرفها الأهوج تجاه المعتصمين ويدعو الأطراف السياسية إلى إدانتها.

يمني برس _ خاص :

الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام " ارشيف "
الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام ” ارشيف “

حمّل الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام الحكومة مسؤولية تداعيات الإعتداء الذي أقدمت به بعد عصر اليوم الاحد على شباب الثورة المعتصمين سلمياً في خط المطار مؤكداً على حق الشعب في الدفاع عن النفس بكل الوسائل في حال تمادت في عدوانها .

و أضاف عبدالسلام بالقول : ” على السلطة أن تعلم أنها مطالبة الآن أكثر من أي وقت مضى أن تستجيب فورا وبشكل كامل لمطالب الشعب الذي خرج من أجلها ثائراً ”

وجدد الناطق باسم أنصار الله دعوتة لبقية أفراد الجيش والأمن أن يقتدوا بإخوانهم الذين أعلنوا مساندتهم للثورة، متمنياً أن يأنفسهم عن حماقات تجار الحروب النافذين داخل السلطة .

وقال محمد عبدالسلام ان استخدام قوات الداخلية لقنابل غازية أمريكية الصنع يفضح طبيعة العلاقة بين السلطة والولايات المتحدة الامريكية، ويُبرهن زيف ادعاءات واشنطن حول حقوق الإنسان، وأنها مجرد لافتة لقمع الشعوب، وبسط الهيمنة، ومصادرة الإرادة الشعبية لمصلحة قوى الفساد والإجرام السلطوي المنظم. حسب قولة .

وأكد محمد عبدالسلام  أن ثورة الشعب مستمرة، ولن تتراجع حتى تحقيق أهدافها كاملة، ولن يرهبَها عدوان السلطة وجلاوزتها من تجار الحروب والنافذين .

وحيا عبدالسلام جماهير الثورة على صمودها البطولي والأسطوري أمام عدوان السلطة، معتبراً أنه مبعث فخر واعتزاز لجميع أبناء شعبنا اليمني العظيم مؤكداً لجماهير الشعب بأنهم معهم وفي مقدمتهم،وأنهم لن يتخلوا عن الثورة حتى آخر لحظة .

ودعا الناطق بإسم أنصار الله جميع الأطراف السياسية والمكونات الشعبية إلى إدانة التصرف الأهوج الذي قامت به الحكومة تجاه المطالب الشعبية المحقة والعادلة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com