المنبر الاعلامي الحر

بعد الإعتداء على المتظاهرين بالقرب من رئاسة الوزراء .. مجلس النواب يعقد جلسة طارئة ويعبر عن أسفة واستنكارة لسقوط ضحايا من المتظاهرين .

يمني برس _ صنعاء :

مجلس النواب

راس رئيس مجلس النواب اليمني يحيى على الراعي ، مساء اليوم الثلاثاء ، اجتماعا طارئا لعدد من رؤساء الكتل البرلمانية وأعضاء المجلس المتواجدين بأمانة العاصمة صنعاء والذين دعوا الى هذا الاجتماع الطارئ في ظل اجازة المجلس لتدارس الأوضاع الراهنة ومستجداتها الناشئة وتداعياتها على الساحة الوطنية انطلاقا من استشعارهم بمسؤولياتهم الوطنية والدستورية والقانونية تجاه الوطن . 

وبهذا الصدد عبر الحاضرون من نواب الشعب عن اسفهم واستنكارهم الشديدين تجاه التوترات الجارية والأحداث المأساوية والمؤسفة والتي نتج عنها سقوط ضحايا في صفوف المتظاهرين .

وشدد نواب الشعب على حق المواطنين في التعبير السلمي عن الرأي بطرق سلمية ومشروعة وفقا لما كفله الدستور والقوانين النافذة . .

مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة وترسيخ مداميكها والحفاظ على السلم الاهلي والنسيج الاجتماعي والعمل بروح الفريق الواحد لإيصال اليمن وشعبه الى بر الامان ومشاركة الجميع في بناء قدراته البشرية والمادية لتحقيق تقدمه وازدهاره .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com