المنبر الاعلامي الحر

الناطق الرسمي لأنصار الله : على كآفة القوى السياسية في البلد التفاهم لمواجهة كافة التحديات حتى يتمكن الشعب من عبور هذه المرحلة الدقيقة من تأريخه المعاصر .

يمني برس _ خاص :

الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام " ارشيف "
الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام ” ارشيف “

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن الأحداث التي تشهدها بعض المناطق في صنعاء إنما بهدف حماية المتظاهرين، والمعتصمين سلميا، وحرصا على عدم انزلاق الأوضاع إلى ما لا يُحمدُ عقباه، حتى لا تتكرر تلك الأيام الدامية في شارع المطار ورئاسة الوزراء وردعا لعناصرَ داعشية تكفيرية جرى استقدامُها من قبل مراكز نفوذ بغرض إشاعة الفوضى، وتشكيك الناس في إمكانية انتصار ثورتهم، ولحرفها عن أهدافها العادلة .

وثمن الناطق باسم انصار الله موقف المكونات السياسية والنقابية، وقبائل اليمن وكل رجالاته الأوفياء المساندين للثورة تفاعلَهم الإيجابي، آملاً من بقية وحدات الجيش والأمن أن تعي أن مستقبل اليمن وأمنه واستقراره مرهونٌ بعودة الثقة بينها والشعب، وذلك يتطلب جهدا كبيرا داخل مؤسسة الجيش حتى تبني نفسَها على القيم الوطنية بعيدا عن الحزبية والفئوية ، وبمنأى عن قياداتٍ ظلت تفتك به من الداخل لحسابات لا تمت بصلة إلى مصلحة الشعب والوطن والدولة .

وأكد عبدالسلام على ضرورة أن تتفاهم جميع القوى السياسية في البلد بلا استثناء لمواجهة كافة التحديات حتى يتمكن شعبنا اليمني العظيم من عبور هذه المرحلة الدقيقة من تأريخه المعاصر..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com