المنبر الاعلامي الحر

مصور صحفي لـ توكل : هذه الصورة داخل الفرقة الأولى مدرع وليست في بيت أحد .. وصوّرتُها بنفسي .

يمني برس _ خاص :

كذب توكل

نشرت الناشطة توكل كرمان صورة مذيله بشعار أحد مصوري الثورة الشعبية المصور الصحفي / شهدي الصوفي حيث قالت أنها لأحد عناصر من تسميهم بـ ” الحوثيين ” أثناء اقتحامهم لأحد المنازل في صنعاءحسب زعمها إلا أن المصور / شهدي الصوفي نفى أن تكون الصورة في أحد منازل المواطنين كما زعمت توكل كرمان قائلاً انها داخل الفرقة الإولى مدرع المنحلة .

وقال الزميل شهدي الصوفي أن الصورة التقطها داخل مقر الفرقة سابقاً بعد أن سيطرت اللجان الشعبية عليها حيث توجد غرفة خاصة بالجنرال محسن بجوار مكتبة كان يقيم فيها بعض الأوقات حيث أفاد بعض الجنود التابعين للفرقة سابقاً والمنظمين للثورة أن الجنرال مُحسن كان يستخدم غرفة النوم للقيلولة بعد الدوام ومن ثم يجتمع مع بعض الضباط والمسؤولين في مجلس استراحة داخل مكتب الجنرال بمقر الفرقة المنحلة .

المصور الصحفي الزميل / شهدي الصوفي قال ان تحريف الصورة وتوصيفها بأنها لإقتحام اللجان الشعبية لأحد المنازل كان الغرض منها محاولة تشويه صورة اللجان الشعبية وما تقوم به من دور كبير في تأمين العاصمة بيوتها وحاراتها والمؤسسات في ظل الوضع الراهن .

واعتبر الصوفي أن ما قامت بة توكل كرمان من سرقة للصورة وتوظيفها على غير حقيقتها اعتداء على حقوقة وتشوية متعمد للجان الشعبية .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com