المنبر الاعلامي الحر

في 6 أيام .. جامعة الإيمان تحول طلابها من طلاب علم إلى خبراء في صناعة المتفجرات .

يمني برس _ عمران

جامعة الإيمان عمران

القت اللجان الشعبية بمحافظة عمران القبض على خلية ارهابية كانت تصنع العبوات والاحزمة الناسفة تم تدريبها في جامعة الايمان .

وبثت مساء اليوم قناة ” المسيرة ” الفضائية إعترافات لأفراد الخلية خريجي جامعة الايمان حيث تحدثوا عن طبيعة الدروس التي كانوا يتلقونها في اروقة الجامعة بمحافظة عمران وكيف حولوهم من طلاب علم الى خبراء في صناعة المتفجرات خلال ستة ايام .
احد افراد الخيلة اوضح أن الدرس في اليوم كان عبارة عن تعريف بالمتفجرات وعن كيفية صناعة الباروت الاسود ، وأضاف انه تفاجا بعدم وجود تدريبات على الاسلحة وانما كانت التدريبات على المتفجرات وما هي المتفجرات !
وقال : وفي اليوم الثاني واصلنا بنفس المسار وكان الموضوع على ما اعتقد عن متفجرات الاسمدة وانواع الخلائط واستمر الى الساعة العاشرة مساء مع التطبيق النظري والعملي , وفي اليوم الثالث كان الموضوع عن الفتائل وانواعها ومنها فتيل البرق واستمر الدرس مع التطبيق العملي الى الساعة العاشرة مساء مثل اليوم السابق .

وتابع : وفي اليوم الرابع درسنا عن الصواعق وكيفية استخدامها وكيفية فحصها وماهي المحاذير التي يجب ان نبعد عنها , وفي اليوم اليوم الخامس اتمننا طرق التحضير لبعض الخلطات ، وفي اليوم الاخير طلبوا منا ان نجهز بعض الخلطات فجهزنا بعض العبوات في اواعي السمن واكلات القدور كي يتم تجربتها في موقع المرحة ، ثم صعدنا الى موقع المرحة وتم تجريب هذه العبوات وهي بحدود اربع او خمس او يزيد ، عرفنا نوعية الانفجار ، بعضها كانت ضعيفة وبعضها كانت قوية .

” موقع انصار الله “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com