المنبر الاعلامي الحر

قيادي في التنظيم الناصري يستهجن الهجمة الشرسة ضد تصدي أنصار الله لعناصر ما تسمى بالقاعدة في البيضاء ويدعو للإصطفاف معهم لإجتثاث آفة الإرهاب والتكفير .

يمني برس _ تعز : 

الحريبي

استهجن أمين اللجنة التنظيمية للتنظيم الوحدوي الناصري بتعز محمد الحريبي الهجمة الشرسة التي يتبناها الكثير ضد تصدي انصار الله لعناصر ما يسمى بتنظيم القاعدة في البيضاء والمناطق الأخرى مؤيدا ما تقوم به اللجان الشعبية من تأمين حياة الناس في تلك المناطق ..


الحريبي ذكّر المزايدين ان اللجان الشعبية المنتشرة في رداع وبقية المناطق حققت انتصارات ملموسة على هذه العناصر التي تمارس النهب وسرقة للبنوك وقطع رؤوس الجنود والمدنيين مضحين بأفرادهم وأموالهم وأسلحتهم دون ان يكلفوا الخزينة فلسا واحدا في الوقت الذي حشدت الدولة كل قواتها إلى جانب ما يسمى باللجان الشعبية في أبين ودفعت لهم الرواتب الشهرية ومونتهم بالسلاح وبمساعدة أمريكية بالرغم ان عملها كان مزدوجا بالنهار لجان شعبية وبالليل قاعدة حد تعبيره.

كما ابدى الحريبي استغرابه من الهجمة الشرسة التي تتبناها وسائل الإعلام إزاء هذا العمل العظيم الذي يتطلب من الجميع المساندة والمناصرة مشيرا بأنه من حق الجميع الاختلاف مع انصار الله في قضايا عدة ولكن ليس أمامنا إلا ان نصطف معهم في خندق واحد لاقتلاع هذا الآفة واجتثاثها .

الحريبي خلص بالقول ان البلد وقضاياه المصيرية لا يمكن ولا يجب ان تكون محل خلاف او مناكفات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com