المنبر الاعلامي الحر

لجنة التحقيق في اغتيال “المتوكل” تلتقي أسرته.. ونجله يكشف ما دار في الاجتماع.

يمني برس _ صنعاء :

الدكتور محمد عبدالملك المتوكل

تواصل اللجنة الأمنية العليا المكلفة بالتحقيق في جريمة اغتيال الدكتور محمد عبد الملك المتوكل، إجراءاتها الأمنية في سبيل التوصل إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.

ونقلت يومية “اليمن اليوم” في عددها الصادر السبت عن ريدان نجل الشهيد المتوكل توضيحه، أنه التقى الخميس الماضي لجنة التحقيق برئاسة وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان، ووجد أنهم مهتمون وجادون في عملية التحقيق، لافتاً إلى أن هناك لقاء آخر سيجمعه بهم خلال الأيام القادمة.

وقال ريدان محمد عبد الملك المتوكل: “خلال لقائي باللجنة المكلفة بالتحقيق شعرت بالجدية والاهتمام بمتابعة التحقيق والعبرة في النهاية بالنتيجة”، مشيراً إلى أنهم لم يتطرقوا إلى تفاصيل التحقيقات وما قد تم التوصل إليه منذ حادثة الاغتيال، وهناك لقاء آخر سيتم فيه التطرق إلى هذه الأمور”.

وأضاف أنه “طالب لجنة التحقيق أن يحددوا مدة زمنية للكشف عن نتائج التحقيقات وكل ما يتعلق بالإجراءات المتخذة في هذا الجانب”.

وتتكون اللجنة من اللواء جلال الرويشان رئيساً للجنة وعضوية كل من: رئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي الأحمدي وأمين العاصمة صنعاء عبد القادر هلال ونائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، وكذلك أي طرف يرغب أن يكون ضمن اللجنة من أولياء الدم، وفقاً للتوجيه الرئاسي.

وفي سياق ذات صله تنفذ أسرة الشهيد محمد عبد الملك المتوكل غداً الأحد وقفة احتجاجية للمطالبة بالكشف عن التحقيقات والقبض على الجناة وتحويلهم للمحاكمة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com