المنبر الاعلامي الحر

ممثلو المكتب السياسي لأنصار الله يلتقون بلجنة الوفاق الوطني البرلمانية بصنعاء

يمني برس _ صنعاء :
المجلس السياسي لانصار الله
إلتقى ممثلي المكتب السياسي لأنصار الله برئاسة رئيس المجلس صالح الصماد بلجنة الوفاق الوطني البرلمانية برئاسة رئيس اللجنة علي عبدربه القاضي .

وخلال اللقاء بحث الجانبان مجمل الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية حيث أكد الإجتماع على ضرورة الدفع بإتجاه تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ووثيقة السلم والشراكة للخروج بالوطن من الأزمات السياسية وتداعياتها.

وأثناء الاجتماع أكد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد إلتزام أنصار الله وتمسكهم وحرصهم على المضي قدماً في تنفيذ إتفاق السلم والشراكة الوطنية ، .

وطالب بتوسيع الهيئة الوطنية لإتفاق السلم والشراكة ومجلس الشورى ، وتفعيل الرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ، مشيراً إلى أن إتفاق السلم والشراكة يمثل إمتدادا لمخرجات الحوار الوطني.

وأكد بأن أنصار الله هم أكثر حرصاً لتنفيذ هذا المسار بحذافيره.. داعياً الى ضرورة تشكيل هيئة رقابية من كافة المكونات لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاق بعيداً عن المناكفات السياسية والإعلامية والعمل في جبهة واحدة قائمة على التآلف والتكاتف والتعاون المشترك بين كافة القوى السياسية في الساحة .
وطالب الصماد لجنة الوفاق الوطني البرلمانية الإستمرار بالضغط لتنفيذ كافة الإتفاقات والحلول التي يتم التوصل إليها بين كافة المكونات السياسية.

بدوره أكدة لجنة الوفاق الوطني البرلمانية على ضرورة تحمل الجميع مسئولياتهم التاريخية في تصحيح الأوضاع في كافة المجالات الحياتية وفي مقدمتها الجوانب الإدارية والمالية للقضاء على الفساد بكافة صوره وأشكاله والعمل الجاد على تجنيب اليمن شبح الفتن ونزع فتيلها وبحيث يقف الجميع إلى جانب الدولة لتحقيق ذلك.

وشددت على وجوب أن تقوم الدولة ومؤسساتها الأمنية بواجباتها الدستورية والقانونية وسد كافة الثغرات ومكامن الضعف والقصور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com