المنبر الاعلامي الحر

في ذكرى الاستقلال .. الهيئة السياسية لمكون الحراك تُصدر بيان سياسي هام وتتمسك بمخرجات القضية الجنوبية (البيان)

يمني برس _ خاص :

الهيئة السياسية لمكون الحراك

اصدرت الهيئة السياسية لمكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار بياناً سياسياً هاماً بمناسبة الذكرى ال 47 لذكرى الاستقلال الوطني هنأت فية الشعب اليمني بمناسبة هذا الذكرى مجددة العهد للشعب الجنوبي انها ماضية قدماً بإرادة سياسية نحو تحقيق الآمال والطموحات  حسب البيان .

البيان قال ان ذكرى الإستقلال تأتي في ظل النظال المستمر للشعب الجنوبي لتحقيق ارادتة السياسية وطموحاتة المتمثلة بعدالة قضيتة .

واعتبر البيان ان اختيار الشعب الجنوبي نهج السلمية كرمز لثورتة منذ انطلاقة حراكة في الـ 7 من يوليو 2007 لتحقيق قضيتة العادلة معتبراً انه بذلك استطاع الشعب الجنوبي بنضالاتة السياسية اقناع العالم بعدالة ومشروعية القضية الجنوبية .

الهيئة السياسية لمكون الحراك الجنوبي المشارك في الحوار الوطني اشارت في البيان انها تقف على مشارف وطرق انجازات الاستحقاقات السياسية العادلة التي تحققت من خلال مخرجات القضية الجنوبية .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الهيئة السياسية لمكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني بمناسبة حلول الذكرى ال٤٧ للاستقلال الوطني
هلت علينا الذكرى ٤٧ للاستقلال الوطني وشعبنا في الجنوب يخوض نضالاً مستمراً لتحقيق إرادته السياسية وطموحاته المتمثلة بعدالة قضيته ، حيت اختار شعبنا السلمية نهجاً ورمزاً لثورته منذ انطلاقة حراكه في2007/7/7 لتحقيق كامل أهداف قضيته العادلة التي استطاع شعبنا بنضالاته السياسية وعلى كافة المستويات إقناع العالم والإقليم بعدالة ومشروعية القضية الجنوبية ، وحيت أننا اليوم نقف على مشارف وطرق إنجاز الاستحقاقات السياسية العادلة التي تحققت من خلال مخرجات القضية الجنوبية كلبنة أولى في طريق استعادة حق شعبنا الآبي وطموحاته .
با أبناء شعبنا الأحرار
في ضل التطورات الراهنة التي تجري على الساحة اليمنية ومحاولات بعض القوى الانتقاص والالتفاف على عدالة القضية ، مما يستدعي وحدة الصف الجنوبي لخلق مناخات إيجابية على قاعدة الجنوب لكل ابناءه لنتمكن معا من تشكيل إطار قيادي يسعى لنجاح قضيته العادلة وحقه في تقرير المصير.
ونجدها فرصة سانحة لتهنئة شعبنا العظيم الصابر الصامد في ساحات العزة والكرامة التواق للحرية بالذكرى ال٤٧ للاستقلال من الاستعمار البريطاني بتجديد العهد لشعبنا وشهداءنا بأننا مأضون قدماً بإرادة سياسية واحدة نحو تحقيق الآمال والطموحات .
صادر عن الهيئة السياسية لمكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com