المنبر الاعلامي الحر

“إذا عُرف السبب بُطل العجب”.. قيادي بارز في حزب الإصلاح يكشف المتهم الأول في تفجيرات مطار عدن وسبب الإنفجار بصالة المطار (تفاصيل)

“إذا عُرف السبب بُطل العجب”.. قيادي بارز في حزب الإصلاح يكشف المتهم الأول في تفجيرات مطار عدن وسبب الإنفجار بصالة المطار (تفاصيل)

يمني برس:

 

اتهم القيادي المرتزق في حزب الإصلاح عبدالله صعتر، المجلس الإنتقالي الموالي للإمارات بأنه هو المتهم الأول في تفجيرات مطار عدن الدولي، مبرراً ذلك بان المجلس الإنتقالي من رفض تنفيذ الشق العسكري قبل تنفيذ الشق السياسي لإتفاق الرياض الذي عرقله لأكثر من سنة.

 

المرتزق صعتر: الانتقالي هو من فجر مطار عدن

 

وأضاف صعتر في تغريدة في صفحته على موقع تويتر .. (التاريخ الدموي في الجنوب بين الفصائل خصوصا احداث يناير التي دفن الالاف احياء شاهد على خبثهم واجرامهم).

 

وفي تغريدة أخرى يقول المرتزق صعتر:”وجود هذه الانفاق التي زرعت بداخلها العبوات الناسفة تجعل فرضية ان يكون الانفجار نتيجة عبوات ناسفة زرعت في صالة المطار وهي الفرضيه الواقعيه حسب الخبراء والمحللين العسكريين وتقع المسؤوليه على امن المطار والمجلس الانتقالي بشكل عام لانه من يسيطر على مؤسسات الدوله في عدن ويدير أمنها”.

 

وأشار صعتر في تغريدة ثالثة إلى “الخلايا التي وصفها بـ الخبيثة بدأت بالتخريب في عدن، فما أن وصلت الحكومة المطار الا وبدات الانفجارات والهدف افشال الحكومة”.

 

وقال أن ذلك “حتى يشعر المواطن البسيط بالخوف والقلق فيتمنى زوال الحكومة (حكومة المرتزقة) التي وصلت متزامنة مع الانفجارات ويتمنى عودة المجلس الانتقالي والامن الذي فقده”.

 

وختم القيادي المرتزق في حزب الإصلاح عبدالله صعتر، تغريدته قائلاً: “واذا عرف السبب بطل العجب”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com