المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تطلق تحذير عاجل وخطير جداً “يثير الرعب” بشأن سرعة ما سيحدث في خلال أقل من 24 ساعة.. و”قوات عسكرية جديدة” لأول مرة ستتولى تنفيذ هذه المهمة النوعية (تفاصيل)

صنعاء تطلق تحذير عاجل وخطير جداً “يثير الرعب” بشأن سرعة ما سيحدث في خلال أقل من 24 ساعة.. و”قوات عسكرية جديدة” لأول مرة ستتولى تنفيذ هذه المهمة النوعية (تفاصيل)

يمني برس:

 

حذر متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، العدوان وأدواته من أي مغامرة قد يُقدم عليها في الساحل الغربي وتحديداً في الحديدة بأن ثمنها سيكون باهظاً جداً وستمتد تبعاتها إلى عواصم العدوان وموانئه ومنشآته، مؤكداً أن قواتنا على أتم الإستعداد لتنفيذ ضربات نوعية وخلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة لإستهداف أبرز عشرة أهداف حيوية وحساسة بعمق العدو السعودي إذا ما قررت القيادة ذلك.

 

وقال العميد سريع في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء إن “قواتنا تمتلك صواريخ باليستية ومجنحة قادرة على استهداف المزيد من المنشآت الحيوية للعدو وإلحاق خسائر كبيرة في منشآته العسكرية والاقتصادية وهناك عشرة أهداف حيوية وحساسة بعمق العدو السعودي ضمن بنك أهداف قواتنا قد تتعرض للضرب”.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة أن موانئ اليمن لن تظل مغلقة فيما موانئ حكام الإمارات والسعودية مفتوحة وهذه الرسالة على العدوان يستوعبها جيداً.

 

وقال العميد سريع “نؤكد للإماراتي والسعودي أن الشعب اليمن لا يمكن له أن يقبل بمحتل أو غازي وسيواجه بكل الوسائل محاولات الإخضاع والإركاع وأن الأحرار من أبناء المناطق الجنوبية والشرقية وإلى جانبهم الجميع سيواجهون المحتلين حتى تطهير البلد بأكمله”.

 

وأضاف “على السعودي والإماراتي استيعاب دروس التاريخ جيداً، فالشعب اليمني مقاوم عنيد لكل من يحاول إخضاعه وتركيعه وحتماً لن يطول تواجد العدوان وأدواته بالمناطق الجنوبية والشرقية وستفشل كل مخططاته”.

 

وأوضح أن تشكيلات عسكرية جديدة ستنضم إلى معركة مواجهة العدوان خلال الفترة المقبلة بعد أن خضعت قوتها البشرية لعملية متكاملة من التدريب والتأهيل وبعض هذه التشكيلات ستتولى تنفيذ مهام نوعية منها دحر الغزاة والمحتلين وأتباعهم من بعض المناطق.

 

وأفاد أن كوادر وحدة القناصة يخضعون لعمليات تدريبية مكثفة وأن القوة البشرية لوحدة القناصة بلغت مستوى القدرة على تغطية جميع الجبهات بالكوادر المناسبة من قوام القوة البشرية للوحدة.

 

وأشار إلى “قواتنا عززت جبهات عسير ونجران بالعشرات من القناصين المحترفين الذين يتولون مهام الدفاع عن البلد والشعب إلى جانب إخوانهم في بقية الوحدات العسكرية”.

 

وأكد العميد سريع أن القوات المسلحة اليمنية ماضية بكل عزم وإخلاص نحو استكمال تنفيذ مهامها وأداء واجباتها ضمن معركة الحرية والاستقلال لتحرير كافة أراضي الجمهورية وبسط السيادة الوطنية على كامل التراب اليمني.

 

وجدد التأكيد على أن القوات المسلحة من خلال سلاح الجو المسير تمتلك العشرات من المسيرات اليمانية الهجومية والقادرة على التنكيل بالعدو بتحصيناته وتجمعاته وتعزيزاته ومنشآته .. لافتاً إلى أن الأجيال الجديدة من المسيرات الهجومية التي لم يتم الكشف عنها تتمتع بقدرة عالية سواء على مستوى السرعة أو إصابة الهدف أو حتى القوة التدميرية.

 

كما كشف متحدث القوات المسلحة عن صناعات عسكرية جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة .. وأضاف” الصناعات العسكرية من أجل الدفاع عن شعبنا وبلدنا وليست موجهة ضد أحد بل موجهة ضد أعداء الشعب اليمني”.

 

كما أكد أن القوات المسلحة وهي تؤدي واجبها المشروع والمقدس في التصدي للعدوان السعودي الإماراتي، لن تتردد في التصدي لأي عدوان أجنبي تحت أي شعار أو مسمى كان مادام والعدوان يٌشن على اليمن.

 

وقال “اليوم يحق لأبناء الشعب اليمني أن يفخروا بقواتهم المسلحة وهي تطوي عام من أعوام الصمود بعد إنجازات عسكرية أكدت للجميع أن مسار المعركة الشاملة مع قوى العدوان تتجه نحو النصر”.

 

ومضى قائلاً “إننا كما صمدنا طوال الأعوام الماضية بإمكانيات محدودة سنصمد خلال الأعوام المقبلة وإمكانياتنا بعون الله أصبحت أقوى مما كانت عليه في السابق”.

 

كما أكد أن القوات المسلحة وهي تؤدي واجبها المشروع والمقدس في التصدي للعدوان السعودي الإماراتي، لن تتردد في التصدي لأي عدوان أجنبي تحت أي شعار أو مسمى كان مادام والعدوان يٌشن على اليمن.

 

ووجه سريع رسالة لأدوات العدوان من الخونة والمرتزقة والعملاء بالقول” أنتم لستم إلا أدوات وأتباع ومصيركم الخزي والعار وكما واجهكم شعبنا طوال لما يقارب ست سنوات سيواجهكم خلال السنوات المقبلة إذا ما استمريتم في التماهي مع العدوان”.

 

واختتم متحدث القوات المسلحة المؤتمر الصحفي بتوجيه تحية إجلال وإكبار لأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل وأحرار الشعب اليمني الصامدون اليوم في وجه العدوان ولكل أسرة قدمت شهيداً وإلى كل قبيلة وقرية كان لها إسهام مشرف في هذه المعركة المصيرية التي لا يقف فيها إلا الأوفياء المخلصين من الشرفاء والأحرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com